عصير سحري لتنظيف الرئتين من التدخين في غضون 3 أيام فقط!

من المعروف أن التدخين يسبب مشاكل وخيمة في الرئتين ,معظم المدخنين يعلمون جيدا أن السجائر تضر بصحتهم ,وبالرغم من هذا لا يستطيعون تركها ,من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم عصير رهيب لتنظيف الرئتين من آثار التدخين في غضون ثلاثة أيام فقط.

 

قبل يومين من اتباع هذه الطريقة ,يجب التوقف عن استهلاك منتجات الألبان , وقبل اليوم الأول من النظام سوف تحتاج إلى شرب كوب شاي من الأعشاب قبل النوم .

 

كوب من شاي الأعشاب يساعد الأمعاء على التخلص بسهولة أكبر من السموم ,وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة للرئتين حتى تكون على استعداد تام أثناء عملية تنظيفها من السموم .

 

في اليوم الأول من النظام ,قم بخلط عصير حبتين اثنتين من الليمون ” الحامض” مع 300 مل من الماء ,وشرب العصير قبل وجبة الفطور.

 

بعد وجبة الإفطار قم بشرب 300 مل من عصير الجريب فروت الطازج وان لم يعجبك طعمه فاستبدله بعصير الأناناس , هذه العصائر تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تعمل على تحسين نظام التنفس.

 

بين وجبة الإفطار والغداء ,اشرب 300 مل من عصير الجزر الطازج ,عصير الجزر يساعدك على تحويل الدم للقاعدة القلوية خلال الأيام الثلاثة للتنقية.

 

أثناء تناول طعام الغداء عليك بشرب 400ML من عصير غني بالبوتاسيوم واغنى العصائر بالبوتاسيوم هو عصير الخوخ “prune juice” حيث يعمل البوتاسيوم كمنشط للتنظيف كما ان عصير الخوخ لديه ميزة تنظيف القولون ايضا حيث يعمل كمنظف قوي ويزيل السموم من الجسم بسرعة عالية. ملاحظة .. الاكثار منه يسبب الاسهال لانه في الاصل علاج للامساك.

 

قبل الذهاب إلى الفراش تناول 400ML من عصير التوت البري ” cranberry juice”. وسوف يساعدك في مكافحة البكتيريا التي تسبب الالتهابات في الرئتين.

 

حمام دافئ من 20 دقيقة كل يوم يسمح الجسم عن طريق التعرق لانقاص المزيد من السموم.

 

ضع من 5 إلى 10 قطرات من الكافور في وعاء من الماء المغلي وضع رأسك فوق الطبق ووضع منشفة نظيفة فوق رأسك و استنشق البخار حتى يبرد.

 

خلال هذه الأيام الثلاثة ,يجب المتابعة على هذا النظام مع ممارسة قسط كاف من النوم , من أجل تحسين عملية إزالة السموم .

 

للوهلة الأولى يبدو النظام صعبا ,لكن تذكر من شأنه مساعدتك في تجديد رئتيك وتخليصهما تماما من سموم التدخين..


للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :
http://telegram.me/thelinkyemen