تدشين فعاليات أسبوع الشهيد لمعالجة اسر الشهداء مجانا في مستشفى محافظة ذمار العام .

دشنت هيئة مستشفى ذمار العام بذمار صباح اليوم الأحد فعالية أسبوع الشهيد للعام 1437هـ لمعالجة اسر الشهداء مجانا إتداءا من 21 فبراير وحتى 5 مارس 2016م.

وفي التدشين الذي اقيم بهيئة مستشفى ذمار العام والذي حضرة الأستاذ محمد عبد الرزاق وكيل المحافظة والدكنور جمال الشامي رئيس الهيئة وعدد من الكوادر الطبية والتعليمية أكد الشامي على  أهمية التفاعل مع هذه الفعالية التي تأتي في إطار المسؤولية أمام الله والواجب الوطني تجاه الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن.

وأشار إلى أن الوزارة وجهت جميع المستشفيات في عموم محافظات الجمهورية لمعالجة جميع الحالات المرضية من أسر الشهداء مجانا وعمل مكتب خاص في كل مستشفى لاستقبالها وتسهيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لها ..لافتا إلى أنه تم توزيع كروت معاينة ومعالجة مجانية عبر المؤسسات والجهات التي تعمل في هذا المجال بالتنسيق مع غرفة العمليات بالوزارة.

وأكد الدكتور الشامي أنه سيتم معالجة اسر الشهداء مجانا وإحاطتهم بالخدمات الطبية والعلاجية وتقديم كافة المساعدات بشكل مستمر.

من جانبه استعرض أ.عبدالرزاق وكيل محافظة ذمار ما تمر به اليمن من عدوان استهدف الإنسان والشجر والحجر وحصار ظالم على البلاد.. مشيدا بدور الشهداء الذي قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره .

وقال ” الواجب علينا العرفان بهذه التضحية التي قدمها الشهداء ورد الجميل ، وهذا اقل واجب نعمله تجاه الشهيد لنكمل مسيرتهم لبناء دولة القانون والعدالة وغد أفضل لأبنائه “.