عمران : تحت شعار #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني وقفة للقطاع التربوي والثقافي النسوي

نظم القطاع النسائي الثقافي والتربوي بمحافظة عمران وقفة احتجاجية تحت شعار #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني  تنديدا واستنكارا بجرائم الحرب الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني .
وفي الوقفة الاحتجاجية استنكرت المشاركات استمرار العدوان وتماديه بقتل اطفال ونساء وشيوخ ومدنيين لما يقارب العام و قصفت خلالها المدارس والجامعات والمنازل والحدائق والجسور والمنشئات الحكومية والخاصة وجميع البنية التحتية .
وطالبت المشاركات في الوقفة الاحتجاجية المجتمع الدولي والإسلامي بالخروج عن الصمت المخزي وقول كلمة حق لوقف سسلة الابادة الجماعية التي ترتكب بحق ابناء الشعب اليمني المسلم
واعتبرن الصمت ازاء ما يتعرض له اليمن ارضا وانسانا يدل على التخاذل وفقدان القيم والأخلاق الإنسانية والدينية بل وبيع وشراء دماء اليمنيين بحفنة من المال السعودي المدنس .
وحملت نساء عمران أمريكا والسعودية والدول المتحالفة معها مسؤولية تدمير اليمن وقتل شعبة .
داعت نساء عمران ابناء الشعب اليمني كافة الى الخروج الى جبهات الشرف والعزة والكرامة للدفاع عن هذا الوطن والتضحية بالمال والنفس دفاعا عن الدين و الارض والعرض والكرامة .
الى ذلك قام القطاع النسائي بزيارة الى المعرض الصوري الاول الذي يوثق جرائم العدوان السعودي الامريكي وتقيمه جامعة عمران لمدة اسبوع حيث اطلعت الزائرات على حجم الجرائم التي تم توثيقها .
مبديات استنكارهن الشديد لتلك الجرائم التي تقشعر منها الأبدان ويتبرا منها كل من يحمل في قلبه ذرة رحمة وإنسانية .
الجدير بالذكر ان عدد الزائرين للمعرض بلغ في يومه الرابع الى 4000 الف زائر.