عمران :طلاب مدراس مديرية جبل عيال يزيد يشاركون في الحملة الشعبية بمسيرة طلابية حاشدة

جابت صباح اليوم مسيرة طلابية حاشدة تحت شعار #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني شوارع منطقة الربع الشرقي بمديرية عيال يزيد محافظة عمران .

وشارك في المسيرة الطلابية طلاب مدارس الإمام على والفجر الجديد والجيل الجديد والحرية والسعيدة والشهيد الزبيرى مرددين الشعارات الرافضة للعدوان السعودي الصهيوني الأمريكي على اليمن 

وعبر المشاركون في المسيرة الغاضبة عن سخطهم ازاء استهداف العدوان الامريكي على اليمن الحجر والبشر في هجمة همجية شرسة عدوانية على أبناء اليمن من قبل نظام  متخلف همجي صهيوني عدو للإنسان والحرية والديمقراطية لا هدف ولا مبرر لهذه الحرب إلا إرضآء لليهود أسيادهم فقط .
واكد الطلاب على استمرارهم في  التعليم مهما كانت الظروف وشدة القصف وانهم سوف يواصلون مع ابناء شعبهم في  الجهاد والكفاح  بالقلم والسلاح  و في اجتثاث الفاسدين والعملاء ودحر فلول الارهاب المدعومين من السعودية والأمريكان وان لا يخيفهم اى قرار من اين كان فالشعب اليمني قد قرر مصيره ولابد ان  يواصل مسيرته حتى النهاية.
وفي نهاية المسيرة نظمت وقفة احتجاجية لمعلمي وطلاب المدارس أصدروا فيها البيان التالي حملوا كل مايجري من قتل وخراب في اليمن الولايات المتحدة  الأمريكية وان كل مدرسة هدمت من ال سلول سببها امريكا واسرائيل . 
موكدين في بيانهم على ان أمريكا هي من تقتل الشعب اليمني . وحيا الطلاب صمود وثبات إخوانهم الأبطال في جبهات الشرف والعزة والكرامة وكل احرار الوطن العظيم . 
كما حيوا صمود الشعب اليمني في كل قرية وحي وعزلة ومدينة وجبل وسهل ضد هذا العدوان .
واثناء طلاب مدراس عمران على صمود طلاب اليمن في كل مدارس الجمهورية ومواصلتهم التعليم رغم انف ال سعود ووجهوا رسالة الى ال سلول بانهم صا مدون وثابتون لأنهم الاقوى  بالله تعالى واثقون بنصرة وان المستقبل لهم والخزي والذل لأمريكا وأدواتها من العملاء في الداخل والخارج

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#USAKillsYemeniPeople
#USAKillYemenis