الحوثي ينفي اتهام الداخلية له بهدم سجن عاهم، ويستغرب عدم حياديتها

استغرب المكتب الاعلامي للسيد عبدالملك الحوثي بيان وزارة الداخلية اليوم الذي اتهم الحوثيين بقصف سجن عاهم بمحافظة حجة، وهدمه بالكامل بعد ان كانت قد قصفته جزئيا في وقت سابق، ووصف الوزارة بأنها "داخلية حزب الاصلاح"..
ونفى بيان صدر عن المكتب صحة الخبر، واعتبره بداية مشؤومة لوزارة الداخلية التي يراسها وزير محسوب على حزب الاصلاح، مشيرا ان من يتبنى هذه المواقف لا يهمه أمن البلد ولا استقراره، ولا يهمه نجاح الثورة الشعبية ولا تحقيق أهدافها، مضيفا بيان الداخلية انحاز إلى طرف وتبنى مواقف "المعتدين بشكل لا يستطيع أن يقطع بصحة ما ورد فيه عاقل.".
وأشار المكتب الاعلامي للحوثي أنه م التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار بينهم وبين من وصفهم بميليشيات الاصلاح، غير ان الاتفاق لم يكن مرضيا " للقوى الإقليمية وتجار الحروب التي تؤجج هذه الصراعات، وسارعت إثر ذلك لدفع تلك العناصر إلى خرق الإتفاق"، موضحاً ان عناصر تلقت صفقات من الأسلحة والدعم السعودي لمواصلة العدوان، وشوهد وصول العديد من السيارات السعودية ضمن ذلك الدعم.
وكان موقع وزارة الداخلية على الانترنت قد نسب لتقارير أمنية واردة من مديرية كشر بحجة ان المواجهات المسلحة بين الحوثيين وقبائل حجور متواصلة، واشار لسقوط 3 قتلى من القبائل وإصابة 4 آخرين في المواجهات التي جرت أمس بين الطرفين.
واضافت تقارير الوزارة أن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة وسقوط عدد غير معلوم بين قتيل وجريح، فيما تتواصل الاشتباكات المسلحة بين قبائل حجور والحوثيين حتى اليوم.