رصد انتصارات الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات الداخلية والمناطق الحدودية ليوم الأحد 24 يناير 2016

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر تقدم لقوات الغزو السعودية وحلفائها بتجاه منطقة الربوعه بتجاه المنطقة الشرقية وسوق الربوعه رغم كثافة الإسناد الجوي الهستيري فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من إلحاق قوات الغزو خسائر فادحة في الأرواح والمعدات كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف المجمع الحكومي بمنطقة الربوعة بعسير.

 

وفي نفس السياق تمكنت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية من دك عدداً من المواقع السعودية خلف الشبكة وغرب الغاوية بمنطقة جيزان.

 

حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من قنص 3 جنود سعوديين شمال ميدي و5 جنود غرب منفذ الطوال والحقوا قوات الغزو خسائر كبيرة في الآليات العسكرية بجيزان.

 

ما في الجبهة الداخلية فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير عدداً من الآليات العسكرية في منطقة الجدعان محافظة مارب.

 

كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي كانت تحاول شق طريق بتجاه أحد التباب قبالة جبل هيلان.

 

أما في محافظة تعز تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بتجاه مثلث العمري واستهداف آلياتهم بصواريخ الكاتيوشا وقد لاذو بالفرار.

_____________________________

للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :
http://telegram.me/thelinkyemen