جيزان وعسير خالية من السكان .. تقدم مستمر ومعارك ضارية وملاحم بطولية يسطرها اليمنيون ودك مواقع ( التفاصيل )

معارك بطولية يسطرها اليمنيون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مناطق عسير وجيزان المحتلة ، فمنذ أن تمكن المقاتلون اليمنيون الثلاثاء الماضي 3 نوفمبر 2015م من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة الربوعة بعسير ، لازال الأبطال يواصلون تقدمهم في الاستيلاء على عدد من المواقع العسكرية التابعة للعدو السعودي في جيزان وعسير .

 

ففي نجران أطلقت القوة الصاروخية اليمنية 5 صواريخ " غراد " على قوة صاروخية تابعة للعدو السعودي وأخرى على موقع  "الحماد " العسكري ، كما تمكنوا من دك مواقع عسكرية غرب موقعي المخروق وجبل همدان وفرار الآليات والجنود .

 

إنهم أبطال اليمن لايكلون ولايملون لقد باعوا أرواحهم فداءا لوطنهم الغالي وتحريره وردع الغزاة والمعتدين ، لقد أصبح مدن جيزان وعسير شبه خالية من السكان رغم عدم استهداف المدنيين إلا أن تلك المدن أصبحت بؤرا لجنود العدو القادمين من دول آسيا وغيرها العاملين بالأجر اليومي مع نظام آل سلول ، حيث أكد مصدر عسكري أن مدفعية وصواريخ اليمن استهدفت اليوم معسكر المحضار و " الصحن " مؤكدا أن مدفعية الجيش السعودي اشتعلت .

 

وكانت قد استهدفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت مبكر من صباح اليوم موقع بن يالين العسكري بصليات من الصواريخ .

 

ورغم الغارات المكثفة التي يشنها طيران العدو السعودي على المواقع العسكرية التي بقبضة أبطال اليمن في عسير وجيزان إلا أنهم لازالوا يواصلون تقدمهم بكل بسالة .

 

لقد كان لجيزان اليوم نصيبا كبيرا من بطولات اليمنيين حيث سقط قتلى وجرحى في صفوف جنود العدو السعودي في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان استهدف تجمعا لجنود العدو في قرية المعنق .

 

وقال مصدر عسكري أن عشرات من جنود العدو لقوا مصرعهم في قصف على تجمع لهم في قرية المعنق ، إضافة إلى تدمير برج المراقبة في موقع الحثيرة العسكري ودك موقع القرن وموقعا عسكريا خلف الكبري كما استهدفت برج الجابري العسكري ، حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان .

 

كما أكد المصدر أن قوات الجيش واللجان تمكنت في وقت مبكر من صباح اليوم السبت من إعطاب دبابة إبرامز في موقع الممعود خلال عملية تقدم للجيش واللجان داخل الموقع .