توافد قبائل سفيان وحوث محافظة عمران للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

وقع مشايخ ووجاهات وشخصيات وأعيان وقبائل مديرية سفيان بمحافظةعمران اليوم على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية..
وتوافد أبناء القبائل من كل حدب وصوب للتوقيع على الوثيقة، في مهرجان جماهيري حاشد بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان  والشيخ صالح المخلوس أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة  والشيخ صادق ابو شوارب عضو اللجنة الثورية العليا  ومدراء عموم  مديرية سفيان وحوث  وممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني  والمشايخ  والشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية أكد الجميع على أهمية التفاعل مع الحملة المليونية التي تسعى إلى استعادة تاريخ أبائهم وأجدادهم ومواقفهم النبيلة المستمدة من الشريعة الإسلامية في الشجاعة والإخاء والكرم والجود.
وفي فعالية التوقيع على الوثيقة أكد أبناء مديرية سفيان على جهوزيتهم للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة أيا كانت التضحيات وبذل الغالي والنفيس  فداءا للوطن وحريته واستقلاله.
واعتبروا التوقيع على الوثيقة الخطوة الأولى في طريق الحرية والعزة والكرامة .. مشيرين إلى أن تفاعلهم مع الحملة واجب وطني فرضته غطرسة وتعنت دول العدوان.
ووجه المحافظ دعوة لجميع القبائل للتفاعل مع الحملة المليونية لما لها من اثر ايجابي سيعود بالخير على أبناء الحكمة وأرض الإيمان.
إلى ذلك أحتشد أبناء مديرية حوث اليوم للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية.
وأكد أبناء مديرية حوث في مهرجان فعالية الحملة المليونية للتوقيع على الوثيقة الشرف القبلية، دعمهم وتأييدهم للوثيقة لما لها من أهمية في ترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية وتعزيز دور القبيلة في حماية الوطن وأمنه واستقراره.
وأشاروا إلى أن الوثيقة ستعزز من دور القبيلة في الدفاع عن الوطن ومقدراته لا سميا في ظل استمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر الذي يستهدف البلاد والعباد.
ودعا الشيخ  صادق  ابو شوارب كافة القبائل من ابناء عمران وحاشد خصوصا إلى التوقيع على وثيقة الشرف القبيلة وتعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم والدفاع عن سيادة الوطن ومكتسباته ومنجزاته. .