خطباء المساجد ينبهون أبناء اليمن من خطورة المرحلة والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي

نبه خطباء المساجد كافة أبناء الشعب اليمني من خطورة المرحلة الراهنة التي تتطلب وقوف الناس والمجتمع صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الغاشم بمختلف وسائله وأدواته .

وأهاب الخطباء اليوم في خطبتي الجمعة بجميع مكونات المجتمع ضرورة استشعار خطورة المرحلة الراهنة والابتعاد عن التأجيج والإثارات وابتعاد الجميع عن كل ما يشق وحدة الصف الوطني سيما في ظل الظروف الصعبة والحرجة التي يمر بها اليمن جراء العدوان السعودي.

وطالب الخطباء جميع أبناء اليمن بالرجوع إلى الله عز وجل والعودة الصادقة إليه سبحانه في السراء والضراء والشدة والرخاء انطلاقا من قوله تعالى " وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ" وقوله عز وجل " وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ".

وأوضحوا أنه ما نزل بلاء إلا بذنب ولا يرفع إلا بتوبة وعلى الجميع التوبة الصادقة إلى الله تعالى.. مشددين في ذات الوقت على الجهات ذات العلاقة القيام بواجبها في ضبط المتلاعبين بأقوات الناس والمتاجرين بدماء البشر وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم .

وابتهل الخطباء إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ اليمن من كل سوء ومكروه ويجنبه المخاطر والمحن وأن يهلك وينتقم الظالمين والمعتدين عليه " إنه ولي ذلك والقادر عليه"