شاهد بالصور .. بعد أن خسرت داعش والقاعدة تنفيذ مخططاتها باليمن .. آل سعود يقومون بتنفيذها

لايختلف اثنان أن المخططات الإرهابية للقاعدة وداعش في اليمن والتي أحبط أبناء اليمن الشرفاء جيشا وشعبا الكثير من تلك المخططات .

 

فعندما يشاهد أي متابع للجرائم التي ينفذها آل سعود بحق الشعب اليمني هي لاتختلف عن جرائم القاعدة وداعش فبدلا من أن كان يستخدم الأخيرين الأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة تطورت الآلية لديهم بأنهم يستخدمون الطائرات .

 

إذن داعش والقاعدة أصبح صغار وكبار الوطن العربي والإسلامي بل وغالبية العالم لديهم يقين بأن تلك التنظيمات الإرهابية وُجدت من رحم ملوك وأمراء آل سعود .

 

والمتأمل على سبيل المثال لمبنى وزارة الدفاع "العرضي " وماحدث له من تدمير جراء غارات الأمس ويشاهد ذلك الدمار يذهب تفكيره إلى تلك الجريمة البشعة بحق أطباء مجمع العرضي تحت مسمى القاعدة .

 

الشعب اليمني لم يعد جاهلا عن مايدور من حوله من مؤامرات فمع تكرار الجرائم الحاصلة بحث أبناء الشعب وعرف من الذي يريد الدمار لهذا الشعب وثروته وحضارته .

 

مخطط القاعدة وداعش لليمن هو نفسه ماتم تنفيذه في العراق وسوريا ، لكن بفضل تكاتف أبناء الشعب اليمني المتميز بالحكمة والإيمان والتحامهم مع أحرار الجيش اليمني أحبطوا الكثير من تلك المخططات وهو ماأغضب ملوك وأمراء القاعدة وداعش من آل سعود مما اضطروا لتنفيذ المهمة .

 

في العراق وسوريا يدمرون الآثار والمساجد والمصالح العامة وهي الآلة نفسها في اليمن يقومون آل سعود بتدميرها ، والمتابع للوضع اليمني والتدخل والعدوان السعودي السافر يجد هناك الكثير من التناقضات التي انطلقت تحت مسمى الدفاع عن الشرعية وأصبحت تستهدف كل مقومات الشعب اليمني .

 

اليد الإسرائيلية تبرز يوما تلو آخر بوضوح فالمخطط الإسرائيلي الداعشي هو تدمير الحضارة العربية سوريا لبنان العراق اليمن وغيرها من البلدان العربية التي لها إرث حضاري عريق الهدف الصهيوني تدميره وإلغاؤه كما هو حاصل الآن .

 

جمهورية مصر العربية لم تكن بعيدة عن هذا المخطط ، لكن للأسف مع ظهور ولاء السلطة لدول الخليج ومحاولات التقارب المصري القطري التركي لم تكن هدفها علاقات لحسن الجوار مثلا ، لكن الهدف هو لاتبتعد عنا – لن تكن هدف لنا ، وبدا واضحا هذا من خلال تأييد مصر لمايسمى "عاصفة الحزم" .