كوفي مخا.... تصل إلى ميناء المخا التاريخي وعمال الميناء يرشقون مدير عام مشروع مياه يختل بالأحذية.

وصلت في تمام الساعة 11 صباحاً من يومنا هذا 16 مايو مسيرة "كوفي مخا" الراجلة التي أنطلقت صباح أمس 15 مايو من ساحة الحرية بتعز إلى أمام مبنى الميناء.
بعد مبيت مساء أمس 15 مايو الثوار الأحرار في مفرق المخا واصلوا اليوم السير إلى ميناء المخا التاريخي بالحماس والشعارات المعهودة من أبناء الحالمة ووصلوا إلى أمام بوابة الميناء التي أقفلت أمامهم مما أثار حماس الموظفين بالميناء وخروجهم للاعتصام مع القادمين في المسيرة أمام البوابة.
مدير مشروع مياه يختل المخا يرشق بالأحذية.
وصل مدير مشروع مياه يختل الشيخ "وليد البعجري" إلى مكان اعتصام الشباب أمام بوابة الميناء لفظ الاعتصام وإذا بأحذية عمال الميناء تنهال عليه كالمطر ولذ بالفرار من المكان, كما أن هنالك أنباء عن اقالة مدير عام مديرية المخا "شائف الدكام"
الإصلاح بالأمس يحرض على عدم المشاركة واليوم معنا.
كما تم الاعتداء بالضرب على الشاب "عبده محمد" أحد المشاركين في المسيرة نقل أثرها إلى المشفى من قبل جماعة وصفها المشاركين "بمليشيات الإصلاح.
ويقول: الشاب "سراج منير" أحد المشاركين في المسيرة أن الجماعة التي أعتدت على عبده محمد هي نفسها التي أعتدت على "سمير الزغروري" وهم معروفين عندنا بالساحة بانتمائهم لتجمع اليمني للإصلاح الذين دعوا أمس في الساحة إلى عدم المشاركة في المسيرة ووصفها بأنها لا هدف منها فلم يستجب لهم أحد لحقوا بالمسيرة وارادوا عرقلتها بالتحرش بالشباب وترديد شعارات مغايرة للأهداف التي خرجنا من أجلها والمعلنة عنها مسبقاً وكون خروج عمال الميناء للاعتصام معنا هو حجر الاساس الذي كنا نقصده.
الجذير بالذكر أن المشرفين على المسيرة أعلنوا عن إقامة ورشة عمل بعنوان " أسباب تعسر ميناء المخا التاريخي ومدينة المخا وسبل المعالجة" بحضور كادر أكاديمي في مجالات الاقتصاد والتاريخ والجيولوجيا والاجتماع.