بالصورة / قائد أكبر كيان إرهابي يتصدر مسيرة باريس ضد الارهاب بحضور 50 من قادة العالم

تشهد العاصمة الفرنسية في هذه اللحظات مسيرة حاشدة يتقدمها أكثر من 50 من قادة العالم باسم "مسيرة الوحدة ضد الارهاب" عقب حادثة الاعتداء على مجلة " شارلي ايدو" وراح ضحيتها 12 شخصا.

ويشارك في هذه المسيرة اغلب قادة الدول الاوروبية وقادة وملوك عرب الذين تصدروا مسيرة من مختلف الجنسيات على مساحة أكثر من 3 كيلو متر في العاصمة الفرنسية "باريس".

واتهم حزب الجبهة الوطنية اليميني الفرنسي الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند  بالسعي لكسب التعاطف الشعبي لاعادة انتخابه من وراء هذه المسيرة بعد انخفاض شعبيته في فرنسا إلى أدنى درجاتها.

وفي مشهد متناقض مع المسيرة الرافضة للارهاب تصدر رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتيناهو " تلك المسيرة جنبا الى جنب مع الرئيس الفرنسي رغم الجرائم التي ارتكبها الكيان الصهيوني في حق الاطفال والنساء في فلسطين.

من جانبها قالت شبكة فرانس 24 الفرنسية أن العاصمة الفرنسية باريس اليوم الأحد، تحولت إلى عاصمة لمكافحة الإرهاب، باحتضانها مسيرة حاشدة ترتدي طابعا دوليا، ضد الاعتداءات الإرهابية التي أودت بحياة 17 شخصا. ويشارك في المسيرة العديد من زعماء الدول يتقدمهم الرئيس فرانسوا هولاند، وسط إجراءات أمنية استثنائية.