بناء على توجيهات السيد عبدالملك .. اللجنة الثورية تسلم أسلحة أفراد اللواء الرابع

قامت اللجنة الثورية العليا صباح اليوم الاثنين 5- 1- 2015م باعادة الاسلحة الشخصية لافراد اللواء الرابع الذي كان يتواجد بجوار مبنى التلفزيون وهم الافراد الذين نزعت اسلحتهم عن طريق الخطأ اثناء تواجدهم في محيط مبنى التلفزيون بالعاصمة صنعاء في الـ20 من سبتمبر 2014م بناء على توجيهات السيد عبدالملك الحوثي .

وتقدم اعضاء اللجنة الثورية بتوجيه التحية لافراد اللواء الذين وقفوا الى جانب الشعب وكل ابناء القوات المسلحة مؤكدين وقوفهم الدائم في مساندة القوات المسلحة والامن كمسار ثوري مستمر معبر عن سعي الثورة لاراء الأمن والاستقرار .

وتم تسليم الاسلحة الشخصية للافراد بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا الاستاذ محمد علي عبدالكريم وحضور عضو المكتب السياسي لانصار الله الاستاذ حسن الصعدي واعضاء اللجنة الثورية صادق ابو شوارب وطلال عقلان وتوفيق الحميري ود ناصر العرجلي ورضوان الحيمي وعدد من الناشطين السياسيين والثوار والاعلاميين .

في نفس الصعيد عبر افراد اللواء الرابع الذين تم اعادة صرف اسلحتهم عن شكرهم وامتنانهم لقائد الثورة الشعبية المباركة لما قدمه لهم من تقدير واحترام مؤكدين انهم سيقفون دوماً الى صف الشعب ومكتسباته .

وكان الاستاذ محمد علي عبد الكريم رئيس اللجنة الثورية قد نقل تحية قائد الثورة الشعبية الى افراد القوات المسلحة داعيا الافراد الى الحفاظ على الوطن وعلى ممتلكاته وعلى امنه واستقراره والوقوف الى جانب ابناء الشعب والثوار الذين يبادلونهم الاخاء والمحبة والمساندة..معتبراً ان هذه الخطوة تأتي في سياق تأكيد الوقوف الثوري الى جانب الجيش والامن الذي وجه به السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وذلك للحفاظ على البلد من المتربصين به وبثورته المباركة .