في لقاء تشاوري موسع أبناء ذمار يؤكدون على أهمية الالتزام باتفاق السلم والشراكة

عُقد صباح اليوم الأحد لقاء تشاوري موسع لأبناء محافظة ذمار تحت شعار ” تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ضرورة وطنية ” وذلك بالصالة الرياضية للمحافظة .

اللقاء شارك فيه عدد كبير من قيادات و أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة بالإضافة الى ممثلي اللجان الشعبية و منظمات المجتمع المدني و شخصيات اجتماعية ومشائخ المحافظة بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم حيث ناقشوا فيه الأوضاع التي تمر بها المحافظة وأكدوا على ضرورة الاسراع في تنفيذ اتفاق السلم والشراكة لخلق توازن بين مختلف القوى السياسية المختلفة .

وأكد المشاركون في اللقاء أهمية الالتزام باتفاق السلم والشراكة الوطنية بوصفه يؤسس لمرحلة جديدة يتشارك فيها الجميع لبناء الوطن وتحقيق تطلعات أبنائه في حياة حرة كريمة آمنة ومستقرة يسودها العدل والمساواة والحكم الرشيد.

وفي اللقاء، أعرب المجتمعون عن تقديرهم للجان الشعبية و لجهود السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على خلق استقرار في مجال الخدمات العامة .. مؤكدين على دعم هذه الجهود ومساندة مختلف الأجهزة والمؤسسات الخدمية بما يعزز من نشاطها وخدماتها للمواطنين.

وأكد المجتمعون أهمية العمل مع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية في دعم جهود الحفاظ على الاستقرار وبث روح الطمأنينة والسكينة العامة بالمحافظة .. مشيرين إلى أن أبناء محافظة حجة هم أهل ثقافة وسلم وينبذون كل أشكال العنف والفوضى والإخلال الأمني.

وشددوا على ضرورة تواصل عقد اللقاءات وخلق آليات تواصل مع المكونات المجتمعية كافة، وتفعيل دور السلطات المحلية في المديريات ومؤازرة جهودها في خدمة المجتمع ومعالجة قضايا المواطنين.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية بوصفة الضمانة للانتقال بالوطن إلى تطلعاته المنشودة في تحقيق الأمن والأمان والتقدم والرقي .. مشددين على أهمية أن يسهم الجميع في تحقيق ذلك.