المنتخب الوطني يوجه صفعة لإعلام الإصلاح وسط استقبال حاشد

حظي المنتخب اليمني باستقبال شعبي ورسمي كبيرين في مطار صنعاء لدى عودته من السعودية اليوم السبت بعد مشاركته في البطولة الخليجية المقامة في الرياض.

حيث كان في مقدمة مستقبلية وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي وأمين العاصمة عبد القادر هلال ونائب وزير الشباب والرياضة عبد الله بهيان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء السابقين ورجال الأعمال وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية وحشد كبير من الجماهير الرياضية.

قناة المسيرة كانت حاضرة في الحدث واجرت مقابلات مع لاعبي المنتخب الذين عبروا عن سعادتهم بالاستقبال الكبير لهم واهتمام الاعلام بهم شاكرين قناة المسيرة وأنصارالله الذين يولون اهتماما كبيرا بالابداع حسب تعبيرهم.

وأعلن القسم الرياضي لأنصارالله عن تنظيم فعالية كبرى لتكريم المنتخب اليمني على غرار تكريم اوائل الجمهورية الذي أقيم في فندق موفمبيك قبل أيام.

وفور إعلان انصارالله عن تنظيم احتفالا لتكريم المنتخب اليمني الذي قدم اداءا مشرفا في البطولة الخليجية سارع اعلام الاصلاح إلى وصف الاعلان بـأن "انصارالله يحشرون انفسهم" ولكن رد لاعبي المنتخب اليمني على شاشة قناة المسيرة مثل صفعة لذلك الاعلام الذي يسعى لافساد فرحة اليمنيين بأداء المنتخب اليمني والذي وصفه الكثيرين بأنه وحد اليمنيين الذين فرقتهم السياسة.