وفد الدبلوماسية الشعبية الروسي يزور مجلس ادارة موانئ الحديدة و يطمئن على استقرار الوضع و كذب الشائعات

ضمن الزيارات واللقاءات التي يقوم بها الوفد الشعبي الروسي لعدة مكونات شعبية وسياسية ورسمية،  قام الوفد اليوم الخميس بزيارة الحديدة والالتقاء بمجلس إدارة موانئ الحديدة للاطلاع عن قرب للاستقرار الأمني مني والتجاري وحركة الملاحة البحرية وكشف التضليل الإعلامي الذي يروج لعدم الإستقرار في اليمن والذي كان من أبرزه أكذوبة توقف الملاحة البحرية والسيطرة على المواني.

 

 وكان في استقبال الوفد الروسي ادارة موانئ الحديدة حيث رحب المعنيون بالوفد الروسي وثمنوا هذه الخطوة الجادة والحقيقية من اجل معاينة الواقع وكشف التضليل والتزييف،واكدة ادارة الموانئ  أن حركة الموانئ لم تتوقف ابداً بل أن عملها خلال هذا الشهر ازداد نشاطا أكثر من ذي قبل.

 

واعرب الوفد الروسي عن طمأنينة عالية للوضع الأمني وحركة الملاحة النشطة واعتبر هذا عامل اساسي في  جذب الاستثمارات وازدياد حركة الملاحة، مؤكدا ان هذا الانطباع سيصل الى الشعب الروسي والى مختلف شعوب وحكومات العالم، لتصحيح اشاعات اعداء اليمن، الذين يحاولون تدمير الوطن.

 

من جانبهم اعتبر نشطاء ومحللون هذه الخطوة من الوفد الروسي رسالة قوية للخارج الذي يحاول تدمير الاقتصاد الوطني وللداخل ان العالم لا يعترف بالاشاعات وانما الحقائق على الارض، مؤكدين أن هذه الخطوة سيتلوها خطوات اقتصادية هامة في المستقبل القريب.

 

افق نيوز