قيادي في جماعة "أنصار الله" يكشف عن من يقف وراء أزمة المشتقات النفطية

قال عضو المجلس السياسي في أنصارالله علي القحوم بأن من وصفهم بالمتربصين باليمن والمتآمرين عليه يحاولون ان يفتعلوا ازمة مشتقات نفطية من اجل تضييق الخناق على الشعب وان يقبل بالمفسدين والمجرمين من جديد .

وأوضح القحوم بالقول: "هم بهذا لم يعوا ما قاله سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في خطابه الاخير عندما حذرهم وقال لهم الشعب اليمني لن يسكت وسيتحرك كما تحرك سابقا ولذلك عليهم ان يدركوا ما قاله سماحة السيد قبل فوات الاوان .. سيما وهو تحدث في خطابة الاخير على ان الخارج يلعب على اربعة مسارات :

الاول : هو المسار السياسي يعملون على اعاقة تشكيل الحكومة ..

والمسار الثاني : تحريك الورقة الامنية وتحريك عناصرهم الخبيثة ما يسمى بالقاعدة .. والمسار الثالث : افراغ الخزينة العامة وصنع ازمة في المشتقات النفطية ..

المسار الرابع : تمييع القضية الجنوبية والتلاعب بها ..

وتشهد العاصمة صنعاء أزمة مشتقات نفطية خاصة في مادة الديزل .

في سياق آخر قال القحوم بأن المشاريع الامريكية السعودية في الجنوب ستفشل كما فشلت في الشمال وهذا كله بفضل وعي الشعب وصلابة ارادته فهذه المشاريع حتما ستتلاشى , موضحا بالقول" الشعب اليمني لن يقبل ولن يسمح ان تمرر مشاريع الهيمنة والوصاية والتمزق والتقسيم فاليمن ليست كغيرها فالواقع والاحداث قد اثبتت ذلك "..

وحول الأنباء التي تحدثت عن مقتل عشرات الحوثيين في البيضاء جراء انفجار سيارة مفخخة اوضح القيادي في "انصار الله" بالقول"هذا كلام غير صحيح فالواقع انه برعاية الله ولطفه انفجرت السيارة ولم توقع اي اصابات ".