معلومات تكشف لأول مرة .. القاعدة ذبحت جنودا قاتلوا الحوثيين بعمران

قال والد أحد الجنود الـ14 المذبوحين من قبل مايسمى القاعدة بمحافظة حضرموت في أغسطس الماضي وهو من أبناء محافظة عمران بمنطقة العصيمات بأنه كان يقاتل إلى جانب المدعو حسين الأحمر والمجاميع التكفيرية القادمة من محافظات الجمهورية لقتال الحوثيين دفاعا عن "أهل السنة " حسب وصفه.

وقال المواطن / حسن يحيى القاضي والد الجندي المظلوم يونس القاضي لموقع الرابط : لقد ضحكوا علينا وصوروا لنا الحوثيين بأنهم مجرمون وخرجنا صغارا وكبارا وقطعنا الطريق وحاصرنا صعدة .

وأكد القاضي بأنه مصاب بطلق ناري في قدمه اليمنى خلال مشاركته المواجهات مع أنصارالله في منطقة العصيمات بمحافظة عمران متأسفا على تلك الأعمال التي قاموا بها .

وقال القاضي لموقع "الرابط" : اليوم استلمت الشيك بمبلغ 5 ملايين ريال مقابل التعويض الذي وجه به رئيس الجمهورية بعد مماطلات من وزارة الدفاع ولولا تدخل اللجان الشعبية من أنصارالله الذين ألزموا المسئولين على الشيكات سرعة تسليمها وبالفعل ماهي إلا سويعات حتى استلمناها .

داعيا الرحمة لولده وجميع الشهداء والنصر للجان الشعبية التي أعادت للمواطنين كرامتهم مؤكدا فداءهم بدمه سائلا الله أن يغفر له .

وهذه جزئية بسيطة من تلك المؤامرات على أبناء الشعب اليمني عامة وأبناء الجيش والأمن على وجه الخصوص والتي تكشفت لأبناء اليمن عامة وعلاقة أولئك المنطوين تحت عباءة الجيش والقبيلة وارتباطهم الوثيق بمايسمى القاعدة .