صنعاء : تشييع اربعة شهداء وجماهير الثورة تودي جمعة النصر وتحيي ذكرى ثورة 26 سبتمبر

ادت جماهير الثورة بصنعاء من أبناء الشعب اليمني صلاة الجمعة بخط المطار بالعاصمة صنعاء ، ابتهاجاً بانتصار الثورة ، وتزامناً مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة

وحييت الجماهير الثورية كافة الاحرار من أبناء الشعب اليمني التي وقفت ضد ظلم وفساد حكومة المبادرة ، وخرجت في معظم محافظات الجمهورية ، مؤكدة على مواصلة الثورة وبقاء ساحاتها حتى تتحقق أهدافها والتي بداء يتحقق الهدف الأول منها بإلغاء الجرعة على مرحلتين .
خطيب جمعة النصر الشيخ / مختار الضالعي من ابناء المحافظات الجنوبية ، ارسال رسالة لكل القوى الفاسدة والنافذة التي نهبت البلاد والعباد ، بان الثورة اسقطت طغيانهم وجبروتهم وفسادهم ، ولآكنها لم تسقط يمنيتهم ولن تنهب ممتلكاتهم التي اكتسبوها بالطريق المشروعة .

الضالعي حذر شباب الثورة من الغرور بالنصر ، مؤكداً في الوقت نفسه على ان شباب الثورة واللجان الشعبية وكل من شارك في الثورة سيكونون بقدر المسئولية التاريخية الملقاة على عاتقهم من خلال حماية المنشئات الحكومية وارساء الأمن ومبدأ الشراكة الوطنية .
ودعاء الضالعي جميع أبناء الشعب في مختلف المحافظات الجمهورية بتشكيل لجان شعبية لحماية مناطقهم من كل من يريد تشوية الثورة ، باعمال النهب وقطع الطريق وتخويف الناس