السيد عبد الملك الحوثي يؤكد ان الوضع بعمران مستقرا و يدعو لدعم المقاومة الفلسطينية

أعلن السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن الأفراج عن دفعة جديدة من الأسرى الذي تم اسرهم خلال الأحداث التي شهدتها محافظة عمران في الأشهر الأربعة الماضية .
 
و  تحدث السيد عبد الملك الحوثي في كلمة متلفزة له اليوم بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام  عن الواقع الداخلي  للواقع الأمة الذي يساعد العدو على تحقيق مشاريعه في المنطقة .
 
وقال السيد عبدالملك  إن الموقف الشعوب العربية و الإسلامية من القضية الفلسطينة يختلف تماماً عن الموقف الرسمي للحكومات و الأنظمة الذي لا يكاد يلتفت الى ما يحدث في فلسطين.
 
وأضاف أن الجميع ينظر بفخر و اعتزاز الى موقف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني مجدداُ دعوته كآفة أبناء الشعب اليمني إلى دعم الشعب الفلسطيني بالمشاركة يوم غد في المسيرات و التظاهرات  التي ستخرج يوم غد الجمعة في مختلف محافظات الجمهورية لدعم الشعب الفلسطيني .
 
و عبر السيد عبدالملك الحوثي عن أسفه من الموقف الرسمي اليمني من القضية الفلسطينة بقوله : كان يفترض بالجانب الرسمي ان يشيد بخروج الشعب لمناصرة فلسطين ولكن الرئيس هادي خرج في خطابه الاخير ليسترضي حزب الاصلاح الداعشي الذي يسترضيهم بمعسكرات و مقدرات السلطة .
 
وفي حديثه عن الوضع الداخلي قال السيد عبدالملك الحوثي الوضع في محافظة عمران ليس مقلقاً ، ولا مشكلة هناك على الجمهورية , و كان يفترض بالمحكومة و بالرئيس هادي أن يلتفتوا إلى معالجة المشكلة ، داعيا الجميع الالتفات الى الحدث الأبرز ، وأن يتألم الجميع لما يحدث في فلسطين المشكلة .
 
و دعا السيد عبدالملك الحوثي عقلاء الإصلاح إلى تدارس و مراجعة سياسة الحزب مع قيادتهم و التخلي عن التفكير القاعدي الذي يسهم في عزل هذا الحزب شعبياً