قائد المنطقة العسكرية الثالثة : تدمير مخزن ذخائر للعناصر التكفيرية في عزان

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي أنه تم اليوم تدمير مخزن ذخائر كانت مخبأة في منزل أحد العناصر القيادية للعناصر التكفيرية في عزان..
واوضح قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن الطيران الحربي قصف اليوم عدد من الأوكار والمعاقل الإرهابية في ضواحي عزان وأن شراذم الإرهاب تتلقى ضربات موجعة وتتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. مشيراً إلى أنه تم تضييق الخناق على من تبقى من تلك العناصر المأجورة والضالة وسيتم القضاء عليها نهائياً في القريب العاجل.
ونقل موقع "26 سبتمر" ان اللواء اليافعي أهاب  بكافة المواطنين من أبناء مدينتي عزان والحوطة إلى عدم التستر على عناصر الإرهاب وكشف مخابئ من تبقى منها والإبلاغ عن تحركاتها بشكل فوري ليتم التعامل معها من قبل الوحدات العسكرية والأمنية وتطهير المنطقة من رجسها وإحلال الأمن والسكينة العامة في أوساط أهالي المنطقة.. لافتاً إلى أن القوات المسلحة والأمن عازمة على اجتثاث واقتلاع جذور آفة الإرهاب وأنها لن تسمح أبداً باستمرار عبث عصابات الشر والعدوان الخاسرة والضالة التي اعتمدت حسابات خاطئة في أن تجد لها مكاناً على أرض اليمن..
وعبر اليافعي عن التقدير للجان الشعبية والمتعاونين وكل المواطنين الشرفاء الذين أبدوا تعاوناً غير معهود ويواصلون مؤازرة القوات المسلحة والأمن لثقتهم بأن محافظتهم ومديرياتهم ستكون أفضل بعد القضاء على شبح الإرهاب وعناصره الضالة.