مسلحون على متن " هايلوكس " يطلقون النار على نجل العلامة عبد الرحمن المروني بحي الروضة و يصيبونه بجروح

أطلق مسلحون النار مساء الامس على الشاب علي عبد الرحمن المروني بحي الروضة و اصابوه بجروح متوسطة ، في جريمة خطيرة تعكس حجم الانفلات الامني في البلد .

 

و قال الاستاذ العلامة عبد الرحمن المروني عضو اللجنة التنفيذية لحزب الحق و إمام جامع العودي بحي الروضة ان ولده المجني عليه كان برفقة احد اصدقائه عائدين الى الروضة حين هاجمهم مسلحون يستقلون سيارة هايلوكس بدون رقم و تطلق النار على ولده " علي " و اصابته بجروح في البطن نقل على اثرها الى المستشفى و تم اجراء عملية جراحية له .

 

و اضاف العلامة المروني في تصريح خاص لموقع "الحق نت " ان السيارة كانت قد لاحقت المجني عليه ولده " علي " ليلة امس ، غير انهم لم يلقوا بالا لها حين شكا الولد الامر اليه .

 

و اوضح الاستاذ المروني ان الحادث الذي وقع خلف كلية الكلية الحربية جوار منزل الجائفي ليس حادثا جنائيا حيث ان المسلحين اطلقوا النار على نجله دون أي اسباب تذكر و دون أي مشادات ، بل باغت المسلحون نجله بعدة طلقات اصابته اصابة غير قاتلة و لاذوا بالفرار ، مشددا على انها محاولة اغتيال اثمة .

 

يذكر ان المعتدى عليه علي عبد الرحمن المروني 17 سنة هو مؤذن في جامع العودي بحي الروضة و يشارك في انشطة ثقافية و دينية بالجامع ،

 

هذا و ادان مصدر في اللجنة التنفيذية لحزب الحق الحادث الاجرامي الذي تعرض له نجل عضو اللجنة التنفيذية للحزب الاستاذ عبد الرحمن المروني و طالب الأجهزة المعنية بتحمل مسؤليتها في حماية الناس من الاستهداف الطائفي و العنصري ، محملا الحكومة مسؤلية الحادث و القبض على الجناة و تقديمهم للعدالة .