هلال يرد على الاكاذيب الاعلامية التي يشنها ضده إعلام الاصلاح كلما طالب بإستلام حديقة 21 مارس تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية

نشر امين عام العاصمة عبدالقادر هلال ردا على الاكاذيب الاعلامية التي يشنها ضده اعلام حزب الاصلاح كلما طالب بتنفيذ قرار رئيس الجمهورية القاضي باستلام مقر الفرقة الاولى مدرع المنحلة وتحويلها الى حديقة 21 مارس
وقال هلال في منشور على صفحته في الفيس أنه لايحلو للبعض مطالبة قيادة أمانة العاصمة صنعاء بإستلام حديقة 21 مارس والتي تأتي تنفيذأ للقرارالجمهوري القاضي بذلك ولتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وكإستجابة للمطالبة الشعبية الكبيرة والواسعة.
مضيفا الى انهم يعمدوا بين الحين والاخر الى تسريب اكاذيب هنا واشاعات هناك عبر ابواق اعلامية ،غير مدركين أننا بل وجمهور كبير في ظل انحسار المهنية والمصداقية والولاء وحب الوطن لدى تلك الابواق لم نعد نكترث لنشر مثل تلك الاقاويل رغم زيفها وافترائها ، بل قد اعتدنا على مثلها في احيان كثيرة وأعمال ومهام عديدة قمنا بها ،منطلقين في ذلك من إيماننا المطلق بوجوب رضى ومخافة المولى عز وجل دون سواه في كل ما نقوم به فهو الرقيب والرفيق وعالم السر واخفى ،أيضا من واجبنا الوطني والانساني والاخلاقي الذي يحتم الترفع وعدم الرد أو النزول الى مستوى البعض .
 
وفيما يلي نص ما نشره هلال :
لايحلو للبعض مطالبة قيادة أمانة العاصمة صنعاء بإستلام حديقة 21 مارس والتي تأتي تنفيذأ للقرارالجمهوري القاضي بذلك ولتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وكإستجابة للمطالبة الشعبية الكبيرة والواسعة.
فيعمدوا بين الحين والاخر الى تسريب اكاذيب هنا واشاعات هناك عبر ابواق اعلامية ،غير مدركين أننا بل وجمهور كبير في ظل انحسار المهنية والمصداقية والولاء وحب الوطن لدى تلك الابواق لم نعد نكترث لنشر مثل تلك الاقاويل رغم زيفها وافترائها ، بل قد اعتدنا على مثلها في احيان كثيرة وأعمال ومهام عديدة قمنا بها ،منطلقين في ذلك من إيماننا المطلق بوجوب رضى ومخافة المولى عز وجل دون سواه في كل ما نقوم به فهو الرقيب والرفيق وعالم السر واخفى ،أيضا من واجبنا الوطني والانساني والاخلاقي الذي يحتم الترفع وعدم الرد أو النزول الى مستوى البعض ..

وبفضل من الله ولإن الحقيقة لاتموت تُكشف كثير من تلك الاكاذيب ويدرك الناس الزيف والبطلان والحقد النابع من مصالح ضيقة لكثير منها بشكل تلقائي وسريع، كل ذلك قد اعتدنا عليه .

لكن ما تتعجب منه بل ويضحكك احياناً وأعتقد يشاركني في ذلك الكثير، هو مستوى التفكير والسطحية العجيبة التي وصل اليها البعض ومحاولتهم المتكررة لإستغفال عقول الناس، في كثير من الأمور منها ما يخص موضوع المطالبة بإستلام الحديقة من قبل الأمانة تسمع العجب..
فتارة يقال أن الأمانة ستسلم الحديقة للحوثيين وهي اسقاط للنظام الجمهوري وايران ، وتارة أخرى أنها مؤامرة بين علي محسن وهلال للإيقاع بالطرف الاخر، واخر أنها إنقلاب بالتعاون مع صالح ، وغيره أن الامريكان والسعودية هم المستفيد من تسليم الموقع.

وغيرها الكثير من الاقاويل. أقاويل عجيبة ومضحكة بالفعل، ومحاولات يائسة أتعجب لمن يوجهها أولئك وكيف سيستوعبها من يحمل ذرة من عقل ، ولما كل ذلك العناء والكذب في موضوع بسيط وواضح ، متمثل في أن الامانة تتابع ذلك الأمر كونها الجهة المسئولة والمختصة التي أوكل اليها الأمر حرصاً منها في تنفيذ قرار جمهوري صدر، وفي ظل متابعة مستمرة من فخامة رئيس الجمهورية لتنفيذ قرار يأتي كإحدى ثمار التغيير..

إضافة الى أستجابتها ومساندتها للمطالبات الشعبية الواسعة بإستلام الحديقة، في مشاركة منها لحلم جميل لكل اولئك بجعل ذلك الموقع متنفس كبير وحديقة متنوعة باساليب علمية حديثة، تسعى لتحقيق ذلك الحلم معهم لتزرع من خلاله بسمة مفقتدة لدى العائلات والاطفال وسعادة لكل أبناء الأمانة وأبناء الوطن اليمني الواحد وجمال ونماء لعاصمة تشرف كل اليمنيين ..
ذلك الموضوع برمته بكل بساطة ووضوح ، ويقيني أن الأغلب من الناس العقلاء يفهمونه كذلك. دمتم جميعاً بخير ورضاء ونجاح ..و حفظ الله اليمن واليمنيين كافة وهدانا ووحد كلمتنا ولم شملنا .. وجعل بلدنا امنا موحداً مستقراً مزدهرا.