محافظ عمران يعتذر و يتراجع عن قراره بعدم التعامل مع المخلوس .. و السلطة المحلية ترفض اعتذاره و تسحب الثقة منه

تراجع محمد حسين دماج محافظ محافظة عمران عن قرار اتخذه في وقت سابق يقضي بعزل الامين العام للمحافظة صالح زمام المخلوس ، و هو ما قوبل بالرفض من قبل اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة .

 

و قال في رسالة بعثها الى مدراء العموم في المحافظة ان التوجيه السابق بعدم التعامل مع الامين العام يعد لاغيا و يعود الوضع كما كان سابقا ، مضيفا بان صلاحيات الامين العام تعود كما كانت .

 

يأتي هذا بعد ان عقدت قيادة السلطة المحلية واعضاء المجالس  بمحافظة عمران اليوم السبت ، اجتماعاً موسعاً اقروا فيه سحب الثقة عن المحافظ دماج ، و هو ما دفع بالمحافظ الى ارسال اعتذار يتراجع فيه عن قراره .

 

وقال عضو المجلس المحلي عن مديرية خارف بمحافظة عمران معمر حاجب في تصريح لـوكالة "خبر" للأنباء أن المحافظ  دماج بعث لهم برسالة اعتذار إلا أن أعضاء السلطة المحلية رفضوا ذلك الاعتذار".

 

وأضاف حاجب إن "الاجتماع أقر سحب الثقة عن محافظ المحافظة ، مضيفاً بأن المجتمعين سيبعثون برسالة إلى رئيس الجمهورية يطالبونه فيها بتحقيق مطلبهم المتمثل بسحب الثقة عن المحافظ".

 

الجدير ذكره ان دماج محسوب على حزب الاصلاح و تحدث على شاشة التلفزيون عن نيته لدعم التكفيريين و ميليشيات الاصلاح بالدبابات و السلاح لمقاتلة انصار الله ، وهو ما أثار حفيظة ابناء عمران. الذين رأوا في دماج محافظا للاصلاح وليس لأبناء المح