ناطق انصارالله الرسمي : ميليشيات الاحمر والإصلاح بحوث وأرحب حاولت الزحف اليوم وتم كسرهم وقتل عدد كبير منهم

قال الناطق الرسمي لإنصارالله الاستاذ محمد عبدالسلام ان ميليشيات بيت الاحمر ومن معهم من التكفيريين قاموا بمحاولة الزحف فجر اليوم على منطقة ذو عناش ؛ بعد تغطية نارية كثيفة بالدبابات والمدفعية
وأضاف عبدالسلام في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأن الزحف انكسر قبل قليل مخلفاً عددًا كبيرًا من القتلى وما زالت جثثهم مرمية في شعاب المنطقة.
وفي منطقة أرحب قال عبدالسلام ان ميليشيات الإصلاح ومن معهم من التكفيريين حاولوا الزحف بعد منتصف ليل أمس على جبل الشبكة ، وقد انكسروا وقتل منهم من قتل ؛ ليُشرق الصباح وهناك ست جثث موجودة في سفح ذلك الموقع.
وأكد عبدالسلام : أنه لا صحة لما تردده بعض وسائل الإخوان في اليمن من تلفيق انتصارات وهمية بالسيطرة على موقع هنا أو جبل هناك وأن الواقع على الأرض دائمًا سيكشف لكم الحقيقة إن شاء الله.. ونذكر بما كانت هذه الوسائل المهزومة تـُصدّره من انتصارات للتكفيريين في كتاف حتى اتضح للجميع هزيمتهم المدوية بعون الله وفضله.
وأضاف : مع أننا ما زلنا حتى اللحظة حريصين كل الحرص على الأمن والاستقرار، وندعم جهود الوساطة من أجل فتح الطرقات وتأمين الناس، ولكن ميليشيات الإصلاح ترفض كل الحلول .. وبالأمس حاولت الوساطة إقناع حسين الأحمر بأن يكون أهل منطقة حوث ومن معهم لهم كامل الحرية والأمان في منطقتهم، ويعود النازحون إلى بلادهم، ويرفع نقاط التقطع والنهب والسلب والقتل عن المسافرين من وإلى صعدة، إلا أنه رفض كل ذلك جملةً وتفصيلاً.