عقب النزول الميداني لقائد اللواء 310 الى حوث : انصارالله يسيطرون على مواقع عسكرية جديدة مطلة على مدينة حوث والخمري

افادت انباء أن المقاتلين من ابناء قبيلة حاشد المنتمين لإنصارالله تمكنوا اليوم من السيطرة على عدد من المواقع المجاورة لمحطة الغاز المطلة على مديرية حوث بمحافظة عمران والتي كان يتمركز فيها مليشيات اولاد الاحمر مدعومين بجنود من اللواء 310 مدرع الذي يقوده حميد القشيبي
كما افادت الانباء أن ثلاث دبابات تتبع اللواء 310 انسحبت من مواقعها بعد تقدم أنصار الله و سيطرتهم على المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيات الأحمر وجنود من اللواء 310 مدرع
وأضافت الانباء أن تبادل للقصف المدفعي و اشتباكات عنيفة  تدور حالياً في جبل " رميض " المطل على مديرية حوث بمحافظة عمران 
وبحسب موقع " أنصار الله " فأن  قائد اللواء 310 حميد القشيبي قام اليوم بالنزول الميداني إلى مديرية حوث بمحافظة عمران بغية استطلاع المنطقة و وضع خطط عسكرية وترتيب صفوف مليشيات اولاد الأحمر و العناصر التكفيرية المتواجدة هناك .
يذكر أن عضو لجنة الوساطة الشيخ " صالح الوجمان " قال في تصريح له لأحد المواقع الاخبارية أن مليشيات أولاد الأحمر لم تلتزم بالاتفاق الرئاسي الموقع بين الطرفين وذلك بالاستمرار في الخروقات للنقاط الاتفاق الذي نص اولاً على وقف اطلاق النار من الجانبين.
 الجدير ذكره أن قوات من اللواء 310 بقيادة اللواء حميد القشيبي منذ الايام الاولى لاندلاع الحرب بين انصارالله والتكفيريين بقيادة الاحمر  في القتال الى جانب اولاد الاحمر بجبهة حوث - ودنان بمحافظة عمران .
 هذا وكان قد تناقلت وسائل الاعلام أن قائد اللواء 310 حميد القشيبي قام خلال الايام الماضية بتسريب كميات كبيرة من الأسلحة و المعدات العسكرية للمليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر .
 يشار إلى أن هذا الحشد والتعزيزات العسكرية من قبل اللواء القشيبي يأتي في الوقت الذي يرفض فيه أولاد الأحمر مطالب لجنة الوساطة بإيقاف خروقاتهم واعتداءاتهم على المواطنين الشرفاء من أبناء حاشد بمختلف الأسلحة بما فيها الأسلحة الجديدة التي وصلت إليهم مؤخرا والتي لم يكن يمتلكوها من قبل .