الأوساط الشبابية والرياضية تدين حادثة إغتيال الدكتور شرف الدين .. ووزير الرياضة يعتبرها محاولة واضحة لإفشال الحوار الوطني وخلط الأوراق

أدانت الأوساط الشبابية والرياضية الحادثة النكراء والجريمة البشعة التي استشهد فيها الدكتور احمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني صباح اليوم وسط العاصمة صنعاء.
وقال وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني معلقا على تلك الجريمة بأنها محاولة واضحة لإفشال الحوار الوطني وخلط الأوراق في الجلسة الختامية للمؤتمر مدللا على ذلك باغتيال الشهيد الدكتور احمد شرف الدين و بمحاولة اغتيال نجل الأستاذ عبد الوهاب الآنسي عبر عبوة ناسفة استهدفت سيارته في نفس اليوم.
وأشار الوزير الإرياني الى أن تلك المحاولات الرخيصة التي تقف خلفها قوى مأزومة فشلت في تنفيذ مخططها الواضح بإدخال اليمن في دوامة العنف والصراعات المذهبية والطائفية مؤكدا على وقوف الشباب والرياضيين في مختلف انحاء الوطن خلف القيادة السياسية الشجاعة ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي الذي وجه صفعة جديدة لدعاة الفتنة والظلال بحضوره الجلسة الختامية بعد سماعه باستشهاد الدكتور شرف الدين وبدون إجراءات او ترتيبات أمنية وبثلاث سيارات مرافقة له فقط بشجاعة نادرة قاطعا كل خيوط المؤامرة الرخيصة لإفشال الحوار الوطني وهو ما زاده قوة ومحبة في قلوب كافة أبناء الوطن كافة.
ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للأمانة العامة للحوار الوطني ولكافة أعضاء المؤتمر العام واللجان المنبثقة عنه لجهودهم الوطنية والمخلصة للخروج بالوطن الى بر الأمان من خلال إنجاح الحوار الوطني الشامل الذي ننتظره جميعنا.