عقب مجزرة الامس بالضالع وتضامن لحج : إغتيال ضابط بلحج واعتقالات واستفزازات واسعة للمواطنين من قبل قوات الامن

قتل اليوم ضابط في جهاز الأمن السياسي على يد مسلح مجهول في مدينة الحوطة بمحافظة لحج  
ونقلت وسائل إعلامية عن شهود عيان أن مسلحاً كان على متن دراجة نارية أطلق النار على الضابط وأرداه قتيلاً ولاذ بالفرار.
ونقل موقع الحق نت عن ناشط في الحراك الجنوبي قوله : أن قوات في الجيش قامت اليوم بوضع نقاط عسكرية على مداخل المحافظة عقب عملية إغتيال ضابط في جهاز الأمن السياسي .
وأضاف أن العناصر المرابطة في النقاط الأمنية تقوم باستفزاز ابناء المحافظة حيث قام اليوم جندي في احدى تلك النقاط بمنع مرور السيارات دون أن يكون هناك مبرر لذلك . 
و قال إن الجنود المرابطين في نقطة أمنية تقع على مدخل مدينة الملاح قاموا بتهشيم  زجاج ثلاث من سيارات المواطنين لأنها تحمل صور شهداء  وتعرضت سيارات أخرى لإطلاق النار بعد مرورها .
و بحسب موقع عدن الغد فإن قوات من الأمن في احد النقاط الأمنية قامت اليوم باعتقال أثنين من أبناء محافظة لحج هما جميل السيد مهدي ومحسن قاسم طيلس .
هذا وكان قد تعرض أحد ضباط الأمن في المحافظة الأسبوع الماضي لمحاولة اغتيال بعد انفجار عبوة ناسفة كانت قد زرعت في سيارته مما أدى إلى اصابته بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى احد المستشفيات في المحافظة.
 يذكر أن وزير الدفاع اللواء الركن  محمد ناصر أحمد  أصدر الأسبوع الماضي توجيهات صارمة للقيادات العسكرية والأمنية في محافظة لحج بعدم التساهل في التعامل مع العناصر المسلحة التابعة لما يسمى بـ  أنصار الشريعة " في المحافظة .
جاءت توجيهات وزير الدفاع بعد أيام من التداعيات الأمنية التي تشهدها محافظة لحج بعد إعلان تلك العناصر المسلحة التابعة لـ أنصار الشريعة  عن إقامة ما أسمته " إمارة لحج الإسلامية " بالإضافة إلى رفعها لرايات وأعلام تنظيم القاعدة في شوارع المحافظة توزيع منشورات وكتيبات تحت مسمى إمارة لحج الإسلامية وتدعو إلى إسقاط قاعدة العند التي وبحسب المنشورات تعد قاعدة للقوات الأمريكية .
هذا وشهدت عدة مديريات محافظة لحج اليوم مسيرات غاضبة تضامناً مع ابناء محافظة الضالع وما يتعرضوا له من مجازر و التي كان أخرها الجريمة التي ارتكبت يوم أمس الجمعة و التي راح ضحيتها العديد من الاطفال و النساء