اللواء الاحمر يحرض و يدعم الاحمر الصغير لمواصلة الحرب و يفتح معسكرات للتكفيريين في الجوف .. وحملة نزوح من حوث والعصيمات

قالت مصادر مطلعة ان اللواء علي محسن الاحمر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية فتح معكسرا جديدا للمسلحين من الجماعات التكفيرية في منطقة اليتمة م / الجوف ، توافد اليه عشرات العناصر من محافظات مختلفة مثل شبوة ومارب والبيضاء وإب..
و بحسب المصادر فقد قام اللواء الاحمر بتوجيه قائد معسكر الجوف بتسليم كميات هائلة من الذخيرة والقذائف والاسلحة الخفيفة والثقيلة لتلك العناصر التكفيرية كتجهيزات لفتح جبهة جديدة ضد انصار الله في الجوف ،
وافادت مصادر محلية أن مجموعة من سيارات تابعة لعناصر حزب الاصلاح تقوم الآن منذ اقل من ساعة بنقل هذه الاسلحة والذخائر من المعسكر إلى اليتمة حيث يتمركز التكفيريون استعداداً لشن حرب ضد أنصارالله في اطار خطة لتوسيع نطاق المواجهات المسلحة هناك برعاية مباشرة من اللواء علي محسن الاحمر .
من جهة اخرى حرص الجنرال العجوز على تحريض  حسين الاحمر و ميليشياته التكفيرية لتفجير الوضع مجدداً في مديرية حوث ، حيث مده بالأسلحة والعتاد رافضا أي صلح قد يفضي الى توقف الحرب و فتح الطرقات.
و كانت 10 دبابات و10 أطقم و2 حاملات جند ، وناقلة محملة بالخيام وأخرى محملة بالذخائر والاسلحة قد وصلت صباح اليوم إلى مدينة حوث وتمركزت في نقيل عجمر و في المجمع الحكومي بمدينة حوث في نية لاشعال الحرب من جديد ضد ابناء مدينة خيوان و القبائل الموالية لانصار الله في العصيمات .
يأتي هذا بعد ان تم توقيع اتفاق على وقف اطلاق النار و ايقاف المواجهات بجبهات دنان و خيوان و حوث مساء امس ، الامر الذي قوبل بالرفض من قبل اللواء الاحمر الذي اصر على ان يواصل الاحمر الصغير و الجماعات التكفيرية الحرب في تلك الجبهات .
يذكر ان حالة نزوح واسعة تشهدها قرى العصيمات و مدينة حوث في هذه الساعات تحسبا لحرب شاملة في المنطقة و خوفا من تمترس مسلحي الاحمر و الجماعات التكفيرية بالأحياء الآهلة بالسكان ، و يرى سكان مدينة حو ث ان من المحتمل ان يتم التمترس بالمدينة التي يسكنها مجتمع مسالم اعزل و تمتاز بالمدنية و السلام و ذلك لمعرفتهم ان انصار الله لن يقصفوا باتجاهها حرصا على ساكنيها .