اجانب استقدمهم الاحمر تستحدث نقاط تقطع جديدة في حوث يختطفون الوشلي

شهدت ليلة الأحد تدبيرات مكثفه من حسين الأحمر لحشد المجاميع التكفيرية باتجاه صعده  فقد شهدت منطقة (عجمر) بحوث    في الساعة 12 منتصف الليل تحرك  موكب مكون من 35 سيارة  محملة بعناصر تكفيرية بأوامر حسين الأحمر باتجاه منطقة ألعشه.
كما تحرك موكب آخر في منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء مكون من ثلاثة باصات يحمل على متنه مجاميع تكفيرية أجنبية  بقيادة (أبو عامر)متجهه نحو محافظة مأرب.
(محمد الوشلي) الذي كان ماراً من منطقة عجمر غرب مدينة حوث متجهاً إلى صعده تعرض لحادثة اختطاف  ليست الحادثة الأولى من نوعها   بل تعد   واحده    من مسلسل القتل والاختطاف المستمر على أيدي مليشيات أبناء الأحمر لاسيما بعد لجؤ حسين الأحمر إلى استحداث نقطة تقطع جديدة  والكائنة  على الخط العام  غرب مدينة حوث وبالتحديد تحت موقع ابن حمزة العسكري ،تستهدف اليمنيين بشكل عام دون استثناء.
هذا ومايجدر ذكره أن  العناصر التي يحشدها الأحمر الصغير لتمترس على الخط العام في نقاط تقاطع من أصول أجنبية صومالية وباكستانية وغيرها من الجنسيات المعتنقة للفكر التكفيري .
الأحمر الصغير لم يتورع من إلقاء أوامره للأجانب  تفتيش أبناء العصيمات  وهذا ما جعلهم يصرخون في وجهه بأي حق يمارس هذه الأساليب في القتل والاختطاف وتأمين أجانب لقنص أبناء اليمن .