رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة تنعي استشهاد عضو المؤتمر عبدالكريم جدبان وتدين جريمة اغتياله

نعت رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة اليوم استشهاد عضو مؤتمر الحوار، عضو مجلس النواب الدكتور عبدالكريم جدبان في حادث ارهابي أودى بحياته بعد ان اطلق مجهولون عليه النار مساء اليوم في العاصمة صنعاء.
وعبر بيان صادر عن مؤتمر الحوار وأمانته العامة عن الألم الكبير بهذا المصاب الجلل  متقدماً بالعزاء الصادق إلى أسرة الشهيد وأهله وذويه، وإلى ابناء شعبنا اليمني كافة، سائلا المولى ان يتقبل الشهيد تقبلا حسنا وان يسكنه الجنة مع الشهداء والصديقين.
واكد البيان ان استهداف الدكتور جدبان، هو استهداف لمشروع الدولة المدنية الحديثة، التي أسهم من خلال موقعه وصوته القوي كعضو في مجلس النواب، ومؤتمر الحوار في الدفاع عنها والانتصار لها.
واعتبرت رئاسة وأمانة مؤتمر الحوار ان الرصاصات الآثمة  التي استقرت في جسد الشهيد انما هي رسالة سلبية  تصب في اتجاه خلط الأوراق وضرب المؤتمر، والحيلولة دون وصوله الى ختام أعماله، وادخال البلاد في حالة من العنف والفوضى، مؤكدة أن هذه الرسالة قد اخطأت هدفها وان غايتها في ذلك لن يتحقق، وسيمضي المؤتمر بثبات وثقة نحو هدفه ولن يزيد أعضاء مؤتمر الحوار إلا اصرارا على النجاح والانتصار للقضايا التي جاء المؤتمر لمعالجتها.
وعدد بيان النعي في ختامه، مناقب وصفات الشهيد، كمناضل وكصوت حي  في البرلمان، وصاحب مشاركات متميزة في مختلف الفعاليات والمناشط ذات الاهتمامات المختلفة.