معارك ضارية يشهدها الآن محيط المنطقة العسكرية الثانية

تجددت الاشتباكات  بين مسلحي القاعدة الذين يسيطرون على مقر المنقطة العسكرية الثانية وبين قوات الجيش في محيط مبنى القيادة مساء اليوم مخلفة عدد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.
ونقل موقع "عدن الغد" عن مصادر خاصة به في المكلا أن الاشتباكات تدور بضراوة في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية المرابطة في المكلا والتي سيطر عليها مسلحين مجهولين لليوم الثالث على التوالي وسط روايات متناقضة عن ما يجري في قيادة المنطقة وهوية طرفي النزاع ودوافع العملية مشيرة الى ان الجيش يستخدم في هذه الاشتباكات مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.
ويشهد محيط المنطقة العسكرية حاليا معارك ضارية تستخدم فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة مصحوبة بقصف مدفعي وبحري وتحليق للطيران العمودي على علو منخفض في سماء المنطقة حسب الأنباء الواردة.
وكانت يومية "الشارع" كشفت في عددها الصادر اليوم أن مسلخي القاعد يحتجزون جنودا وضباط ايتروح عددهم بين 45 و70 أسيراً مضيفة أن المسلحين ذبحوا, ظهر أمس, ثلاثة منهم ورموا بجثثهم من الطابق الثالث, وهددوا بذبح وقتل بقية الجنود والضباط الأسرى إن قامت قوات الجيش باقتحام المبنى, وهو الأمر الذي أخر عملية الاقتحام منذ أمس الأول حتى مساء اليوم.
وتتحدث أنباء واردة من المكان عن تقدم للجيش في العملية التي يشارك قوات من البحرية اليمنية ، إضافة إلى عناصر من المارينز الأمريكيين المتواجدين في العند والذين يشاركون في العملية بناء على طلب رسمي يمني حسب صحيفة الشارع.