تفاصيل خطيرة تكشف الخيانة التي تعرض لها " اللواء الثالث عمالقة ” من قبل طارق عفاش في الساحل الغربي

 

كشف وزير الإعلام والناطق باسم حكومة الانقاذ عبد السلام جابر، ، أن تحالف العدوان يقدم ابناء المحافظات الجنوبية قرابين لتحقيق أهدافه الاستعمارية وتمكين مرتزقته بقيادة طارق صالح من السيطرة على بعض المناطق على حساب دمائهم.

 

وأكد جابر أن طيران العدوان قام باستهداف مجاميع من المرتزقة في مفرق الخوخة بعد انسحابهم من شريط الساحل الغربي، موضحا أن المعلومات تؤكد أن القصف تم بناء على طلب من طارق صالح.

 

وبحسب وكالة سبأ ، أكد عبد السلام جابر، أن تطهير منطقة الجاح بالكامل، يفتح الطريق أمام قوات الجيش واللجان الشعبية، لتطهير ما تبقى من المناطق في الشريط الساحلي الغربي.

 

وبارك الانتصارات التي تحققت خلال الساعات الماضية، والتي أسفرت عن تطهير منطقة الجاح بالكامل، ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات، داعياً أبناء المحافظات الجنوبية المشاركين في صفوف تحالف العدوان في مختلف جبهات الشمال، إلى العودة إلى صوابهم، والوعي بحجم المؤامرة والمخطط الذي يستهدفهم.

 

وكان ابطال الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا عملية هجومية واسعة ، يوم امس ، تمكنت من السيطرة على منطقة الجاح الاسفل والجاح الأعلى ، بعد قتل وجرح وأسر العشرات من مرتزقة العدوان ، ومحاصرة قوة كاملة من كل الاتجاهات ، مما أشعل خلافات واتهامات متبادلية بالخيانة بين الفصائل التابعة لتحالف العدوان ، حيث تتهم قيادة اللواء الثالث عمالقة، الذي يتكون من مقاتلين ينتمون للمحافظات الجنوبية، قوات طارق صالح بالفرار من مواقعها في أول ساعة من المواجهات.