الحرب خيارها :قبائل شبوة تمهل «الإمارات» 48 ساعة لتسليم قتلة النعماني

 

أعلنت قبائل باقطمي بمديرية مبفعة في شبوة الثأر من الإمارات على خلفية تعذيب وقتل محسن علي الميدعي باقطمي النعماني الذي توفي متأثراً بجراحه، بعد تعذيبه على يد قوات من "النخبة الشبوانية" التابعة لللإمارات .

 

واحتشد الآلاف من ابناء المديرية لتدارس فيما بينها على خيارات الرد والأخذ ، حيث توافدت صباح اليوم الأربعاء الحشود العسكرية التابعة لمطارح قبيلة با قطمي بمديرية ميفعة للمطالبة بتسليم القتلة .

 

وأعلن الشيخ سالمين باقطمي للجموع الغفيرة، التي حضرت جنازة محسن الميدعي باقطمي، عن اجتماع واسع لقبائل نعمان، وجميع القبائل المجاورة،  بتسليم القتلة، محذرة من استمرار إخفاء القاتل، ومؤكدة أن استمرار ذلك، سيجعلها تتخذ إجراءاتها الخاصة، حتى وإن كانت الحرب.

 

وفي الاجتماع الكبير الذي عقد تحت تحليق طائرات الاباتشي الإماراتية أمهلت قبيلته باقطمي سلطات الإمارات قوات النخبة الشبوانيه 48 ساعة فقط لتسليم القتلة .

 

وكان الآلاف من قبائل نعمان وحمير وسعد، في مديرية ميفعة، في شبوة، عصر امس الثلاثاء، شيعوا جنازة محسن علي الميدعي باقطمي النعماني، الذي توفي متأثراً بجراحه، بعد تعذيبه على يد قوات من "النخبة الشبوانية" التابعة للإمارات .