مع دخول الحرب عامها الرابع.. قائد الثورة يكشف عن مفاجآت عسكرية تخترق كل أنواع أنظمة الحماية الأميركية

 

 

قال قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ، أن كل يوم يشهد على فشل العدوان الأمريكي السعودي بما يمتلكه من إمكانات، ويشهد على جرائم حرب ترتكبها السعودية بحق الشعب اليمني.

 

 واشار السيد عبد الملك الحوثي ، كلمة له في الذكرى الثالثة للحرب على اليمن ، إن أميركا تستخدم السعودية والإمارات كأدوات لتنفيذ مصالحها في المنطقة.

 

وأضاف قائد الثورة في أنه بعد الأعوام الثلاثة انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال، وأن دول التحالف تريد السيطرة على الشعب اليمني واحتلال بلدهم لأهمية موقعه على مستوى المنطقة"، مؤكداً أن الحرب على اليمن لا تخرج عن السياق الاستعماري الأميركي، وأنّ اليمنيين على وعي كامل بما تريده أميركا من تقسيم للمنطقة.

 

وأشار السيد عبد الملك الحوثي إلى أن "الدور المعلوماتي ربع المعركة، واللوجستي ربع آخر، والتخطيط والإشراف مهم، والأميركي يقوم بذلك والسعودي يمول"، مشدداً على أن الشعب اليمني ومهما كانت جراحاته فإنه لا يزال يتطلع إلى شعب فلسطين ليقول له "أنا إلى جانبك أيها الشعب الفلسطيني".

 

وبحسب قائد الثورة فإن السعودية والإمارات "باتتا مكشوفتين بالتورط في صفقة القرن والتآمر على فلسطين"، موضحاً أنّ السعودية باتت مفضوحة إقليمياً ودولياً بأنها تقوم "بدور تخريبي".

 

وحول المرحلة المقبلة كشف قائد الثورة ، عن مفاجآت عسكرية كبيرة ، حيث قال "قادمون للعام الرابع بطائراتنا المسيرة وعلى مدى بعيد، وبتفعيل غير مسبوق للمؤسسة العسكرية، وبمنظوماتنا الصاروخية والمتطورة والمتنوعة التي تخترق كل أنواع أنظمة الحماية الأميركية".