عمليات عسكرية تستهدف مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات

 

 استهدفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية ، أسفرت عن خسائر في صفوفهم وعتادهم .

 

ووفقاً لوكالة سبأ أشار مصدر عسكري إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان وتدمير آليتين لهم في هجومين منفصلين للجيش واللجان الشعبية استهدفا مواقعهم في جبهة الضباب و شمال معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز .

 

وأوضح المصدر أنه تم تدمير مدرعة تابعة لقوى العدوان وإحراق أخرى في جبهة الساحل الغربي ، كما تم استهداف مدرعة ثالثة بالمدفعية أسفل تبة الخزان في مديرية الصلو .

 

وأكد المصدر مصرع وجرح 13 مرتزقاً بينهم قيادات خلال كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً لهم باتجاه جبل العسقة والشجرة بالأقروض ، لافتاً إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية معاكسة على مواقع المرتزقة في تلك المناطق .

 

وفي محافظة لحج صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف مكثفة للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات في سوق الخميس بمديرية القبيطة وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم ، فيما تم إحراق آلية عسكرية تابعة لهم جنوب كهبوب ومصرع من كانوا على متنها .

 

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ، وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء اليتمة بمحافظة الجوف ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .

 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات الجنود السعوديين في المسيال والجمارك والشبكة وقلل الشيباني وتبة القناصين بعسير ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات أخرى لجنود العدو والمرتزقة في منفذ علب وقبالته .

 

وفي نجران تم استهداف تجمعات الجنود السعوديين في معسكر عاكفة بالمدفعية كما تم استهداف طقم عسكري محمل بالمرتزقة في صحراء البقع بصاروخ موجه ومصرع طاقمه .

 

ولفت المصدر إلى أن المدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين في نعشاو ومركز شامخ بجيزان ، وقنص جندي سعودي في تبة الخزان بقرية قوى .