في لقاءه مشائخ حاشد : الرئيس الصماد يثمن دور حاشد في احداث العاصمة صنعاء ومواجهة العدوان

 

أكد الرئيس الصماد أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار جائر يستدعي المزيد من الصمود والثبات والتعاون من قبل الجميع وفي المقدمة مشائخ ووجهاء قبيلة حاشد الذين قدموا وما يزالون قوافل من التضحيات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال.

 

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعة بمشائخ حاشد اليوم ، وأشاد الرئيس الصماد بالدور الوطني والتضحيات التي يقدمها أبناء حاشد في مختلف الظروف والمراحل.

 

في اللقاء تطرق الرئيس الصماد إلى مجريات الأحداث المؤسفة بالعاصمة صنعاء وسبل تجاوزها بفضل جهود الأوفياء من أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ومشائخ ووجهاء اليمن وعلى رأسها قبيلة حاشد التي ستظل مفخرة في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والحفاظ على الأمن والإستقرار وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

ووفقاً لوكالة سبأ ، خاطب رئيس المجلس السياسي الأعلى مشائخ حاشد بالقول " يجب أن يستمر هذا الزخم الشعبي بالحفاظ الأمن والاستقرار والتعاون مع أجهزة الدولة والسعي نحو المستقبل بثبات ".

 

وأضاف " إن قبيلة حاشد تشكل رقم كبير وفعال في قبائل اليمن وينبغي عليكم أن توحدوا صفوفكم وتنبذوا خلافاتكم وأن يتجه الجميع نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف الجميع دون استثناء ".

 

واستعرض ما تواجهه القبائل اليمنية في الجنوب ومعاناتهم جراء الاحتلال الإمارتي السعودي ومحاولتهما إهانة القبيلة في جنوب اليمن وكسر إرادة القبيلة واليمنيين وهو ما لن يتحقق بوجود قبائل لن تقبل هذا الضيم على الإطلاق .

وأكد الرئيس الصماد ضرورة تكامل الجهود بين القيادة والقبائل، مثمنا دور القبائل في تحقيق الانتصارات للشعب اليمني ... مشيدا بالتضحيات التي يقدمها المشائخ وأبناء القبائل في عموم المحافظات وصبرهم كما كل الشعب اليمني على كل الظروف القاسية والتحديات.

 

وشدد على وحدة الصف الوطني وأن الخيار الذي أجمعت عليه قبائل اليمن الوفية هو الإنتصار وفاءً للثورات اليمنية وتجديدا لروحها .

 

فيما عبر مشائخ ووجهاء حاشد عن اعتزازهم وفخرهم بالمواقف الوطنية للقيادة السياسية وحكمتها في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تجاوز التحديات الراهنة والتغلب على الصعوبات في كل الظروف.