الحبيشي يكشف عن معلومات خطيرة حول الخوداني والمذابي ومصدر المبالغ الذي يتقاضونه شهرياً

الحبيشي يكشف عن معلومات خطيرة حول الخوداني والمذابي ومصدر المبالغ الذي يتقاضونه شهرياً

كشف الإعلامي المعروف والقيادي السابق في حزب المؤتمر ، أحمد الحبيشي ، عن معلومات  من مصادر متطابقة في عدن تفيد ان الاعلاميين الذين فروا من صنعاء الى عدن يسكنون في فندق الكورال بجانب فندق عدن على حساب ادارة التوجيه المعنوي لما يسمى الجيش الوطني وباشراف مباشر من القيادة المشتركة لقوات الاحتلال السعودي الاماراتي في عدن ومكتب رئيس الوزراء بن دغر.

 

وقال الحبيشي في منشور رصده موقع الرابط في صفحته بموقع " فسبوك "  : " اتضح للجميع ان كامل الخوداني وعبدالمولي المذابي موظفان رسميان في مجلس الوزراء لحكومة بن دغر بدرجة مدير عام منذ أواسط عام 2016 براتب 3000 دولار وعلاوات تصل الى 1200 دولار وكذلك محمد المسوري الذي تم تعيينه بوظيفة مستشار قانوني في مكتب رئيس الوزراء منذ يناير 2017 براتب مقطوع قدره 5000 دولار " .

 

واضاف " أما بقية الإعلاميين فقد أبلغهم بن دغر أثناء لقائه بهم صرف مبلغ 300 الف ريال يمني شهريا ولمدة ثلاثة شهور قابلة للتجديد من الاستخبارات العسكرية لما يسمى الجيش الوطني (مكتب علي محسن) كونهم غير موظفين رسميين من قبل!! "

 

واشار الحبيشي أن الاعلاميون الفارون حصلوا على سكن مجاني في فندق الكورال لا يشمل الغذاء والعشاء والمشروبات الكحولية والاتصالات الدولية .