صالح يدشـن ثـورتة المضادة للثورة ويهدد بكشف المستور

في خطاب حاد وعنيف من نوعــة ترأس الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في جامع الصالح بصنعاء لقاءاً له مع شباب المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني وهاجــم الثورة اليمنية بشـدة والتي اسماها بــ " ثورة البلاطجة ... ثورة التخلف"  بقولة  " أي ثورة يتحدثون عنها.. ثورة البلاطجة، ثورة التخلف.. أما الثورة الحقيقية فهي ثورة سبتمبر وأكتوبر المجيدة والثاني والعشرون من مايو التي ترعرعتم في كنفها في كنف سبتمبر وأكتوبر و22  مايو والتي علمتكم وربتكم وجعلتكم تحبون هذا الوطن، وأحببتم الوطن مثلما أحبكم الوطن.. لن تكونوا تجار سلطة متسولين من مكان الى آخر للبحث عن المال الحرام الذي أزهق أرواح اليمنيين في الشوارع.. كان من المستحسن ومن الأفضل لك يا صاحب المال أن تفي بالتزاماتك في مؤتمر لندن 2006م، وتولد طاقة كهربائية بالخمسمائة المليون و أن لا تدفعها لإزهاق أرواح المواطنين من الأطفال والنساء وقواتنا المسلحة والأمن." ....
كما اشار صالح إلي أن انتصارات اليمن مازالت مستمرة منذ ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر وحتي انتصار 21 فبراير والمتجسد بانتخاب "عبدربه منصور هادي "رئيساً للجمهورية وقائداً أعلى للقوات المسلحة وإخراج الوطن من الأزمة التي كادت أن تودي باليمن للهاوية بسبب المؤامرات التي تحاك ضدة وحيا صالح الشعب الصامد ومواجهته للتحدي وأضاف " نحن شعب الصمود والتحدي، فلتخرس ألسنتكم يا أعداء اليمن.. اليمن سيظل قائماً فمن أنتم لتتحدوا هذا الشعب العظيم "
هذا وقد أكــد صالح بأنه وخلال أسابيع قليلة سيقوم بكشف أوراق وحقائق خفية لثورات الربيع العربي خارج وداخل اليمن ويضع كل الحقائق على المكشوف وسيتضح من خلالها من هم حماة الثورة ومن هم قادتها من سبتمبر الى اليوم .
و يتضح جلياً للعيــان أن المبادرة والحصانة وهبت صالح القوة التي جعلتة يدشــن ثورته المضادة ضد الثــــورة .