بالصور.. مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات شكرا لله على وأد الفتنة

مسيرات جماهيرية ووقفات تعم اليمن شكرا لله على وأد الفتنة وإفشال آخر مؤامرات العدوان الغاشم .  حيث شهدت محافظة الحديدة مسيرة تحت شعار "شكر لله على تجاوز المحنة ووأد الفتنة".

وفي المسيرة أكد أبناء الحديدة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه وإستقراره وتمزيق الصف الوطني ووحدة الجبهة الداخلية.

وثمنوا دور شرفاء المؤتمر الشعبي ووقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه وإستقراره وصد محاولات العدوان تمزيق النسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن .

وفي محافظة حجة ، شهدت مدينة حجة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة حمدا لله وشكرا على   ما وهبه من نصر لشعبنا على مليشيات الخيانة والعمالة وتاكيدا على وحدة الصف بين جميع ابناء الشعب في مواجهة العدوان السعودي الاماراتي الامريكي ومقارعته.

وفي المسيرة عبر المشاركين في بيان لهم  سعادة ابناء المحافظة وحمدهم وشكرهم لله تعالى نصره وتمكينه لليمنيين ضد مليشيات الخيانة ومثيري الفتنة.

واكد البيان وقوف كل ابناء المحافظة بمختلف مكوناتهم صفا واحدا خلف قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى في معركة السيادة الوطنية والدفاع عن تراب الوطن حتى نيل الجمهورية اليمنية كامل الاستقلال والاستقرار.

 وثمن ابناء حجة التضحيات العظيمة الذي قدمها رجال الامن والجيش واللجان الشعبية ومعهم الشرفاء من ابناء الوطن الذين دحروا اخطر اوراق قوى العدوان التي كانو يراهنون عليها للنيل من الشعب اليمني،، منوهين بصمود الشعب اليمني بكل فئاته ومكوناته السياسية والاجتماعية وغيرها في مواجهة العدوان السافر.

محافظة إب هي الأخرى شهدت حشود غير مسبوقة في عموم المديريات ، حيث خرج أبناء القفر اليوم وقفة جماهيرية حاشدة شكرا لله على وأد الفتنة وإفشال آخر مؤامرات العدوان الغاشم .

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية حسن القحيف ورئيس فرع المؤتمر الشعبي صادق البرح وقيادات انصار الله بالمديرية

وفي الوقفة أوضح المشاركون أن دول العدوان أدركت مدى قوة وتلاحم هذا الشعب وثبات موقفهم الراسخ الذي لا يمكن ان يتزحزح ابدا ضد العدوان ومن يقف معه من أبناء هذا الشعب مهما كان او يفكر في فتح صفحة جديدة معهم .

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لأبطال الجيش والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وكافة الشرفاء في هذا الوطن وفي مقدمتهم شرفاء المؤتمر الشعبي العام على الجهود التي بذلت لوأد هذه الفتنة وإنهاءها إلى غير رجعة وإفشال مؤامرة كبيرة كانت يسعى من خلالها العدوان إلى إشعال الفتنة والاقتتال بين كافة أبناء الشعب .

كما شهدت مديريات المربع الأوسط في المحافظة نفسها وقفة حاشدة حضرها المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية القى وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري اعلنوا فيها أن المؤامرة كانت كبيرة جدا ويحضر لها منذ وقت بعيد ولكن بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبتعاون كافة المخلصين والشرفاء من ابناء هذا الوطن وقبائله ومكوناته وأحزابه السياسية وفي مقدمتهم حزب المؤتمر الشعبي العام الذي اثبت انه حزب للوطن ومع الوطن . داعيا الجميع إلى العمل والتعاون في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار والمزيد من الصمود في وجه العدوان الغاشم فالنصر بدأت بشاراته تلوح في الأفق .

كما نظمت بمديرية يريم محافظة إب اليوم وقفة للتأكيد على وحدة الصف الوطني والتحشيد للجبهات في مواجهة العدوان.

وأكد حكماء وعقلاء ومشايخ والأحزاب والمكونات السياسية بالمديرية، أهمية الحفاظ على الأمن والإستقرار وإفشال مؤامرات العدوان.

كما أكدوا إستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره وسيادته.

وفي الوقفة أكد وكيل محافظة إب راكان النقيب أهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني .. مشيدا بمواقف أبناء المديرية في الذود عن حياض الوطن والدفاع عنه.

وفي محافظة عمران شهدت لقاء موسع لابناء المحافظة ضم العشرات من وجهها ومشائخ وعقلاء وحكماء المحافظة ، أكد فيه أن أبناء عمران   كانوا ولازالوا درعا حصينا  لأمن واستقرار الوطن   وسيحافظون عليه بكل ما أتوا من قوة كما فعلوا في الفترات الماضية من خلال تلاحم وتكاتف كل أبنائها. وسيظلون  سندا للقيادة  في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأدان بيان صادر عن اللقاء الموسع للعقلاء والحكماء ما حصل من المليشيات التخريبية في العاصمة صنعاء بقيادة عفاش .. مشيدا بدور الشرفاء في المؤتمر الشعبي العام والقوى الوطنية الذين رفضوا الانجرار وراء دعوة الفتنة.

وأكد البيان على وحدة الصف الداخلي والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق النسيج الاجتماعي وان الأولوية هي في التصدي للعدوان الخارجي ورفد الجبهات بالمال والرجال. معلنيين وفائهم الصادق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ووقوفهم مع أبناء الشعب في حماية مقدراته ومعاهدين الشهداء بالوفاء لدمائهم .

كما شهدت محافظة الجوف وتعز والمحويث مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة عبرت في مجملها شكرا لله على وأد الفتنة وإفشال آخر مؤامرات العدوان الغاشم .

في السياق ، هنأت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ والشعب اليمني، وأد الفتنة والقضاء على مؤامرة العدوان ، مشيدة بدور الجيش والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إسقاط مؤامرة العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .. مؤكدة القضاء على الفتنة وإفشال مخطط العدوان رسالة لدول العدوان وكل من يحاول العبث بأمن وإستقرار الوطن أن الشعب اليمني عصي على المؤامرة ويرفض الذل والخنوع.

قيادة محافظة حجة هي الأخرى هنت قائد الثورة والمجلس السياسي بإخماد الفتنة ،

كما هنأت قيادة وزارة الكهرباء والطاقة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني والشعب اليمني بوأد الفتنة وإسقاط مؤامرة العدوان.

وأشاد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي في إجتماع عقد بصنعاء اليوم ضم قيادة الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء ومناطق أمانة العاصمة، بدور الجيش والأمن واللجان الشعبية في إفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وكانت شهدت العاصمة صنعاء يوم امس مسيرة جماهيرية واسعة ، شكراً لله على وأد الفتنة