رئيس المجلس السياسي يؤكد دعم حكومة الإنقاذ للتغلب على التحديات

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم السبت دعم المجلس لحكومة الإنقاذ الوطني في التغلب على كافة التحديات وبما يكفل إنجاح مهامها خلال هذه المرحلة الحساسة والدقيقة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني بما يوازي صموده الأسطوري وتضحياته في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا.

جاء ذلك خلال لقاءه في القصر الجمهوري بصنعاء برئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور وحضور عضو المجلس مهدي المشاط.

وناقشا خلال اللقاء الجوانب المتعلقة ببرنامج حكومة الإنقاذ الوطني خلال الفترة الماضية والسبل الكفيلة بتجاوز التحديات التي تعترض سير العمل في مختلف المستويات وخاصة في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الإنسانية وجهود الحكومة في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين جراء تداعيات وآُثار العدوان والحصار المستمر منذ ما يقارب ثلاث سنوات وما يقابله ذلك من صمود في مختلف الاتجاهات.

وفي اللقاء أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالروح الوطنية والتعاطي المسئول لحكومة الإنقاذ الوطني في أداء مهامها الجسيمة في ظل استمرار العدوان والحصار، والدور الذي تضطلع به في إيجاد حلول ومعالجات تكفل الحفاظ على الاقتصاد الوطني ومؤسسات الدولة.