أبناء محافظة ذمار يحيون ذكرى “عيد الغدير” في مهرجان جماهيري كبير و عرض عسكري مهيب.

من كل مناطق محافظة ذمار, تقاطر الالاف لاحياء ذكرى “عيد الغدير1438هـ” – ولاية أمير المؤمنين الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام- صباح اليوم السبت, في مهرجان جماهيري حاشد, علت فيه أصوات المؤمنين, ورفعت فيه شعارات الحق ضد الباطل.

المشاركين في الاحتفال, جددوا” البيعة والعهد للامام علي عليه السلام في السير على النهج العلوي والمحمدي الاصيل ومواصله الجهاد في سبيل الله حتى تطهير كامل الوطن من دنس الغزاه والمرتزقة والمعتدين”.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الخطابية والقصائد الشعرية والفقرات الانشادية, مؤكدة على استلهام الصبر والثبات من سيرة الإمام علي عليه السلام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

كما شهد الاحتفال, عرضا عسكريا مهيباً, عكس جهوزيه ابناﺀ محافظه ذمار القتالية وحماسهم في الانتصار للوطن ضد قوى العدوان السعودي الامريكي, مؤكدين أنهم “رهن الاشاره لرفد جبهات الشرف والبطوله بالمال والرجال”.

وتعدّ هذه الخطوة رسالة واضحة لقوى العدوان السعودي الأمريكي، بأن الشعب اليمني شعب حيٌ بصموده، لا تهزّه الظروف الصعبة ولا تزيده إلا عزماً وإصراراً على تحقيق النصر والتمسك بإرادة الحياة.

حضر الاحتفال قيادات السلطة المحلية بالمحافظة, وكذلك قيادات امنية ومشائخ واعيان ووجاهات علمائية واجتماعية وجمع غفير من المواطنيين.