مجموعة العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار تطالب مجلس النواب بالاعتذار ، و منشورات تشيد بإنجازات صالح توزع داخل داخل الفريق

 
طالبت الاستاذة علياء الشعبي  رئيسة مجموعة العدالة الانتقالية بفريق قضايا وطنية اخرى بمؤتمر الحوار مجلس النواب بالاعتذار لفريق العدالة الانتقالية الذي نزل اليوم الى المجلس و لم يستقبله أحد من الأعضاء و خاصة أعضاء لجنة الجقوق و الحريات بالمجلس .
و قالت مصادر خاصة  أن مجموعة المخفيين قسريا بفريق العدالة الانتقالية برئاسة الدكتور عبده غالب نزلت اليوم الى مجلس النواب بغرض الالتقاء بلجنة الحقوق و الحريات و المعنية بملف المخفيين قسريا و المعتقلين و لم تجد احدا من اعضائها في استقبالها رغم التنسيق المسبق بين الأمانة العامة لمؤتمر الحوار و مجلس النواب .
و قالت المصادر أن المجموعة لم تجد في استقبالها سوى حراس المجلس و مقرر اللجنة بالمجلس الذي افاد ان جميع أعضاء اللجنة غائبين او مسافرين أو مقاطعين للمجلس .
و كان مجلس النواب قد استقبل امس فريق الدفاع و الأمن بحفاوة بالغة على عكس الاستقبال الذي وجدته مجموعة العدالة الانتقالية اليوم الأمر الذي اعتبره اعضاء داخل فريق العدالة الانتقالية مؤشرا حول طبيعة عمل الفريق و ما يمكن ان يواجهوه مستقبلا .
على صعيد آخر فوجئ فريق العدالة الانتقالية بأوراق و تقارير تم توزيعها بشكل محدود داخل الفريق اليوم خلال الجلسة التي انعقدت اليوم في مؤتمر الحوار تشيد بالرئيس صالح و انجازاته فيما يخص استرداد الأموال و الأراضي و الانتهاكات .