فعاليات منفصلة بذمار إحياء للذكرى السنوية للصرخة"

أحيت بعض مديريات محافظة ذمار والهيئة النسائية لأنصار الله اليوم الخميس الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين وسط حضور واسع من قبل المواطنين.

حيث احيا أبناء مديريه جهران، الذكرى السنوية للصرخة في وجهه المستكبرين، بفعالية خطابية وإنشاديه شارك فيها حشد كبير من أبناء المديرية ومن كافة الاطياف والمكونات السياسية والاجتماعية والعسكرية، مشددين في الوقت ذاته على أهمية التصدي للمشروع الأمريكي الصهيوني ومخططاته الرامية لتدمير الشعوب ونهب ثرواتها.

في السياق ذاته، كان أبناء مديرية المنار يتدارسون أهمية دور الصرخة المهم والبارز وخصوصا هذه الايام والمسجد الأقصى تغلق ابوابه من قبل الصهاينة وسط صمت مريب من قبل الشعوب العربية وبالتزامن مع رفض أمريكا الحل السلمي في اليمن وتدعم مسار القتل والتدمير على حساب مسار الحل السلمي منوهين على ضرورة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.. مشيرين إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان بهدف تركعيه.

الهيئة النسائية بذمار هي الأخرى بدورها أحيت الفعالية والتي أقيمت بقاعة المركز الثقافي وحضرها حشد كبير من نساء مدينة ذمار، قُدمت من خلالها فقرات إنشاديه وفنية عبرت في مضمونها عن الأهمية المحورية للصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.

وتأتي إحياء فعالية الذكرى السنوية للصرخة في وجهه المستكبرين، في ظل تكالب قوى الشر والعدوان على أبناﺀ الشعب اليمني المظلوم، يقابله صمت عربي واممي مطبق.