مصرع عدد من مرتزقة العدوان بينهم قيادات في محاولة زحف باتجاه معسكر التشريفات بتعز

سقط عددٌ كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بين قتيل وجريح بينهم عدد من القيادات ، في فشل محاولة تقدّم جديدة قاموا بها ، اليوم الثلاثاء ، باتجاه معسكر التشريفات بتعز.

 

وقال مصدرٌ عسكري إن الجيش واللجان الشعبية تصدّت لما وصفها مُغامرة جديدة أقدم عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي والتي أرادوا من خلالها التقدّم باتجاه معسكر التشريفات.

 

وأكد المصدر مصرع أعداد كبيرة جداً من المرتزقة بينهم عدد من القيادات البارزة خلال عملية التصدّي وعُرف منهم  “القيادي المرتزق عبدالملك الحدى ، القيادي المرتزق عبود النعماني” وعدد من المرتزقة الآخرين الذين تم التعرّف عليهم وهم: المرتزق/ الحسين علي عبدالودود ، المرتزق/ وائل عبدالله مهيوب ، المرتزق/ اسلام عبده قاسم العزب ، المرتزق/ صدام امين احمد ، المرتزق/ سامر العبسي ، المرتزق/ ذياب البدجي ، المرتزق/ طارق المخلافي.

 

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان تمكّنت من استهداف القيادي في “داعش” المدعو عدنان زريق في مُحيط التشريفات وإصابته بشكل دقيق ، فيما تضاربت الأنباء حول مصرعه أو إصابته.

 

ولفت المصدر إلى أن عدد من جثث قتلى المرتزقة لا زالت مرمية في أماكنها ولم يتم انتشالها حتى اللحظة.

 

وأشار المصدر إلى حالة من الهلع والهيستيريا أصابت مرتزقة العدوان جرّاء الخسائر التي لحقت بهم ، وسُمع صراخ من تبقّى منهم في محيط معسكر التشريفات والأزقة والشوارع القريبة منه وهم يتبادلون اتهامات الخيانة فيما بينهم ، وإطلاقهم نداءات الاستغاثة بـ”فلان قُتل ، فلان مات ، اسحبوا فلان انقذوا فلان”.