حكماء ومشائخ مأرب يؤكدون على وحدة الصف الداخلي لإفشال المساعي الخبيثة للعدوان

أكد حكماء ومشائخ ومسئولي محافظة مأرب على تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف لإفشال المساعي الخبيثة للعدوان في تفكيك الجبهة الداخلية وتجريم أي قول أو فعل يهدف  الى شق الصف الوطني.

وشدد حكماء ومشائخ المحافظة في بيان صادر عن الإجتماع التحضيري للقاء العاشر من رمضان الذي دعا إليه قائد الثورة بحضور قيادات المحافظة والشخصيات الإجتماعية على ضرورة تشكيل لجان ردع مجتمعي من الشخصيات والوجاهات والحكماء للتصدي لكل محاولات زرع الفتنة الداخلية وكذا متابعة تنفيذ بنود وثيقة الشرف القبلية وإنزالها على أرض الواقع.

ورحب البيان بدعوة قائد الثورة لعقد لقاء حكماء وعقلاء اليمن في العاشر من رمضان بهدف توحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان , داعيا حكومة الإنقاذ إلى الاهتمام بالتكافل الاجتماعي والعمل على رعاية الفقراء والمحتاجين وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى والنازحين.

 

وفي اللقاء أكد وزير التعليم العالي الشيخ حسين حازب أهمية الاصطفاف والتلاحم الوطني بين القوى السياسية لمواجهة العدوان وترك المناكفات التي لا تخدم سوى العدو ومرتزقته.

من جهته أكد محافظ مأرب الشيخ أحمد عبدالله مجيديع وقوف أبناء المحافظة في مواجهة مساعي العدوان لتفكيك الجبهة الداخلية , موضحا أن الدفاع عن الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع.

كما ألقى ممثل أنصارالله في المحافظة خالد جحادر كلمة أشار فيها إلى أهمية الاستجابة لدعوة قائد الثورة لدراسة مزيد من الخطوات والإجراءات التي تساعد في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشاد الشيخ محمد بن عبدالعزيز الأمير عضو اللجنة العامة بالمؤتمر الشعبي العام بالمواقف الوطنية الصادقة لأبناء المحافظة وتضحياتهم العظيمة في مواجهة العدوان داعيا الى المزيد من التلاحم والوحدة حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.