لقاءات قبلية في ذمار رفضا للإرهاب الأمريكي

يتواصل الحراك الشعبي في محافظة ذمار في عدد من المناطق رفضا للإرهاب الأمريكي، حيث نُظم اليوم الخميس لقاءان قبليان منفصلان بمديرية الحداء في كل من منطقة المغادية وقرية كلبة مخدرة تحت شعار: "لا للإرهاب الأمريكي على اليمن.

وفي اللقاءين أكدت القبائل أن ما تمارسه دول العدوان على الشعب اليمني من قتل وتشريد وتدمير للبنية التحتية وتعطيل الحياة ماهو إلا إرهاب بشع تقوده أمريكا وأدواتها في المنطقة.

إلى ذلك نظمت قبائل المربع الغربي لوادي الحار في مديرية عنس لقاءً قبليا موسعا أعلنوا فيه مواصلة رفد الجبهات حتى الانتصار.

وفي سياق منفصل نظم لقاء قبلي موسع أيضا في منطقة الجمعة لقبائل مخلاف بني قشيب بعنوان لا للإرهاب الأمريكي على اليمن أعلنوا فيه جاهزيتهم القتالية في شهر رمضان المبارك واستعدادهم للالتحام مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العز والشرف وخوض معركة التحرر والاستقلال.

 كما نظم لقاء موسع في النادي الأحمر وسط مدينة ذمار أعلن فيه المشاركون على مواصلة رفد الجبهات والمضي على درب الشهداء حتى يأذن الله لهذا الشعب بالنصر والفتح المبين.

 وفي مديرية المنار تم التوصل إلى الصلح العام عن قضية قتل دامت لسنوات طويلة بين أسر آل المتوكل والعفو العام لوجه الله تعزيزا للوحدة الداخلية ونبذ الخلافات والنزاعات الداخلية والتحرك إلى جبهات العز والشرف لرفد أبطال الجيش واللجان الشعبية بمزيد من المقاتلين.