‏تواصلاً للعمل الثوري الثوار في مسيرة "حكومة انقاذ وطني لكل الشعب اليمني"

خرجت عصر اليوم مسيرة حاشدة من ساحة التغيير بصنعاء تطالب بتشكل حكومة إنقاذ وطني وأسقاط حكومة المحاصصة والمقاسمة ، المسيرة التي انطلقت من جولة الشهداء ومروراً بعدد من الشوارع المجاورة لساحة لتصل إلى امام منزل الرئيس هادي .
شباب الثورة أكدوا على عدم تخليهم عن ساحات ورفع الاعتصامات حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة ، وعبروا عن رفضهم الكامل لرفع الساحات حتى تحقيق اهداف الثورة " نعلن نحن شباب الثورة عدم تخلينا عن ساحات الحرية والتغيير تكريما ووفاء لدماء الشهداء الابرار وحتى تتحقق اهداف الثورة".
المسيرة رفعت لفتات تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني تظم فيها من كل ابناء الشعب اليمني وإسقاط حكومة المحاصصة والمقاسمة بين طرفي النظام .
بيان المسيرة الذي تلي امام منزل الرئيس هادي طالب بضرورة إسقاط حكومة الوفاق والخداع والنهب والتزييف و تشكيل حكومة انقاذ وطني تضم الجميع تلبي مطالب واحتياجات الشعب بأكمله ولا يكون فيها أياً من وجوه الفساد.
كما اكد البيان المسيرة عن اعلان شباب الثورة عدم تخلينهم عن ساحات الحرية والتغيير تكريما ووفاء لدماء الشهداء الابرار وحتى تتحقق اهداف الثورة كاملة ضمانا لعزة اليمن وكرامته وسيادته وحفاظا على مستقبل الاجيال القادمة.
بيان مسيرة(حكومة انقاذ وطني لكل الشعب اليمني)
==============================
لقد جسدت ما تسمى حكومة الوفاق الدور الأسواء تجاه شعبها ووطنها حيث ارتكزت تلك الحكومة على تحالفات بينية ضمت مراكز القوى التاريخية الفاسدة والمفسدة والتي قامت ثورة الشباب السلمية ضدها.
لقد قامت حكومة الوفاق بتوزيع الوطن كغنيمة دسمة على شقي الوفاق فنهبت ثروات الشعب ووزعتها على طرفي النظام وقامت برفع اسعار السلع الأساسية والغذائية وكذلك اسعار الديزل والبترول إمعاناً منها في تجويع وافقار الشعب حتى تشغله بلقمة العيش وصرف النظر عن حقوقه المنهوبة او الدفاع عن سيادة اليمن المنتهكة عبر الطيران الامريكي والسعودي وصنعت الفوضى عبر الاختلالات الأمنية المتعمدة ووسطت على الوظيفة العامة ، وقامت تلك الحكومة بالوقوف أمام إرادة الشعب اليمني المتطلع للتغيير والتفت على ثورته وها هي اليوم تمعن في ممارسة الخداع والاحتيال من خلال تثبيت السجل الانتخابي القديم لتمارس هوايتها التاريخية في الدجل والتزوير.. اضافه الى محاولة تعويم المبادئ والاهداف التي قامت عليها الثورة لسرقة آمال وتطلعات الشعب اليمني من جديد ونحن شباب الثورة ومن ساحات الحرية والاباء نعلن مطالبنا من خلال الاتي:
1) نطالب بضرورة إسقاط حكومة الوفاق والخداع والنهب والتزييف.
2) تشكيل حكومة انقاذ وطني تضم الجميع تلبي مطالب واحتياجات الشعب بأكمله ولا يكون فيها أياً من وجوه الفساد.
3) نطالب بتعويض سكان الاحياء المحيطة بالساحة وذلك من جراء الاضرار التي لحقت بهم اضافة الى اعفائهم من فواتير الماء والكهرباء..
4) نؤكد وبقوة على ضرورة تشكيل لجنة انتخابات جديدة ونزيهة بعيداً عن المحاصصة بين طرفي النظام.
5) نطالب بوقف كل التدخلات الاجنبية في شئون اليمن وخاصة تدخلات السفير الامريكي السافرة ونحمل حكومة الوفاق المسؤولية عن التفريط في سيادة البلد .
و نعلن نحن شباب الثورة عدم تخلينا عن ساحات الحرية والتغيير تكريما ووفاء لدماء الشهداء الابرار وحتى تتحقق اهداف الثورة كاملة ضمانا لعزة اليمن وكرامته وسيادته وحفاظا على مستقبل الاجيال القادمة".
المجد لليمن والعزة للشعب والخلود للشهداء
صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية وشباب الثورة المستقل
بتاريخ 26-4-2013م‏