بدء فعالية إحياء ذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بصنعاء

بدأت في العاصمة صنعاء فعالية إحياء ذكرى استشهاد  السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه بحضور رسمي وعسكري وشعبي حاشد.

 

الفعالية بدأت بالقرآن الكريم، تلى ذلك ألقى ضيف الله سلمان كلمة الفعالية أكد خلالها أن مشروع نهضة الأمة الذي استشهد لأجله السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي  مستمر، ويتولاه اليوم قائد عظيم هو السيد عبد الملك بدر الين الحوثي.

 

واعتبر ضيف الله سلمان أن شهادة ذلك القائد العظيم مثل وقودا لهذه الأمة وتحقق وعد الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره.

 

وقال: استمر هذا المشروع رغما عن الطغاة  وأرسل الله لهذه المسيرة المباركة القائد العظيم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي فتحرك على نفس المبادئ وذات النهج الذي استشهد لأجلها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

 

وتناول سلمان  في كلمته فكر الشهيد القائد فيما يتصل بالزراعة لناحية كونها من أهم الواجبات على الامة لتتحرر لتتحرر الأمة من سطوة أعدائها.

 

وألقى شاعر الثورة معاذ الجنيد قصيدة جسد من خلالها شخصية السيد القائد وعظمة المشروع القرأني الذي حمله لخير الأمة الإسلامية كلها.

 

كلمة الجانب الحكومي ألقاها وزير الشباب والرياضة حسن زيد استعاد خلالها من الذاكرة مشاركة السيد القائد في تأسيس حزب الحق ،وصياغة أهدافه.

 

وقال: الشهيد القائد تميز بفكره المنظم  وبسمات شخصية أبرزها سعة الصدر.

 

وأضاف: كان شجاعا و سخيا كريما بلغ به سخاؤه أن جاد بنفسه وأسرته في سبيل المشروع القرآني.

 

ولفت إلى أنه ومهما اختلف الآخرون معه إلا أنهم لا يستطيعون أن ينكروا صدقة وإخلاصه وتوج تلك المزايا بالشهادة في سبيل الأمة.

 

للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :

http://telegram.me/thelinkyemen_bot

_____________________________