مسيرة عدن : (خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود) (يا للعار يا للعار القرآن يحرق بالنار).

الآلاف من أبناء عدن في مسيرة حاشدة للتنديد بإحراق المصحف في أفغانستان

 

خرج الآلاف من أبناء عدن في  مسيرة حاشدة من مساجد المدينة مساء اليوم للتنديد بحادثة إحراق القرآن من قبل جنود أمريكان في أفغانستان وجابت المسيرة شوارع مدينة كريتر.

ورفعت في المسيرة المصاحف واللافتات المنددة بحادثة الإحراق كونها إحدى المقدسات كما هتفت المسيرة (القرآن دستورنا)  (يا أمريكي يا جبان القرآن هو الأساس) (نحمي القرآن حتى الموت) (نحن حفاظ الفرقان) (يا حثالة الأمريكان قرآن ربي لا يهان) (القرآن دستور حياة .. لن نقبل بالاستهزاء) (خبير خبير يا يهود جيش محمد سوف يعود) (يا للعار يا للعار القرآن يحرق بالنار).

طافت المسيرة الحاشدة شوارع مدينة كريتر بعد أن تجمعت من جميع المساجد في سوق كريتر العام متجهة بشارع الطويل وصولاً إلى جولة زكو.

وألقى الشيخ أكرم محمود الباشا إمام وخطيب مسجد صيرة كلمة أثناء في على القرآن الكريم أكد أن هذه الحادثة التي فعلها الأمريكان ما هي إلا حقدًا على الإسلام وعلى القرآن الذي هو نبراسًا ومنهاجًا للأمة الإسلامية، وأكد في كلمته على كتاب الله أعلى وأغلى من يدنسه الحقراء الجبناء القردة والخنازير، وأضاف أن خروجنا اليوم في هذه المسيرة الحاشدة غضبًا لكتاب الله عزوجل لا لسواه مصداقًا لقوله تعالى: (ذلك ومن يعظم شعار الله فإنها من تقوى القلوب) وأن تعظيم كتاب الله من التقوى في قلوب المسلمين وأن الإسلام والقرآن في قلوب المسلمين وعقولهم لا يمكن لأحد أن ينتزعه منهم والله تعالى قد وعد بأن هذا القرآن سوف ينتشر في كل بقاع الأرض حتى لا يبقى بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله بعز عزيز أو بذل دليل والله غالب على أمره ولا سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

كما دعا الناس للمشاركة في يوم الجمعة القادم الذي سيكون يوم للمسيرات تنطلق من المساجد للتنديد والتعبير عن غضب المسلمين والتحذير من المساس بالمقدسات.

http://www.youtube.com/watch?v=ZT4TOkaDwVU&feature=share